Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة 0,WonderMatch v2.8 مهكرة كلشي لا نهاية

قم بمطابقة المجوهرات في العالم العجائب
www.gamezapk.com
تحميل لعبة WonderMatch مهكرة كلشي لا نهاية
تحميل لعبة WonderMatch مهكرة قم بتتبع أليس و هي تقوم بمغامرة سحرية عبر عالم العجائب في لعبة مطابقة ثلاثة Wondermatch. إبدأ في لعبة جديدة و تتبع الأرنب وهو يقودك عبر كل ألغاز مطابقة ثلاثة.

طريقة لعب في Wondermatch هي تماما نفسها كألعاب مطابقة ثلاثة :مطابقة المجوهرات من نفس اللون لجعلهم يقومون يكتشفون و يربحون النقاط .لو كنت قادرا على الجمع بين أربعة و خمسة ألعاب ،ستقوم بإنشاء مجوهرات الخاصة و ربح الكثير من النقاط .لدى كل مستوى أهداف سيتوجب عليك إتمامها لهزمها ،عادة قم بحذف عدد معين من المجوهرات المحددة.

لدى Wondermatch أكثر من المئات من المستويات المختلفة عبر طول و عرض عالم العجائب .ليس هذا فقط ،لكن وأنت تهزم المستويات و تتقدم عبر كل الفصول في خط القصة للعبة ،يمكنك لقاء الشخصيات و زيارة المواقع من القصة الأصلية.

Wondermatch هي لعبة عادية مسلية مع صور جميلة و الكثير من المستويات .عموما ،هي مطابقة ثلاثة المذهلة التي تحظر عالم العجائب السحري للأندرويد الخاص به .يمكنك حتى مراهنة القط Cheshire!

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Alice Games FZE
نوع التطبيق : الألغاز
الإصدار الحالي 2.8.0
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 139 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- تعديل العملات الذهبية لقفل لأجل غير مسمى. إذا كان هناك عملات ذهبية إضافية عند الانتهاء من المستوى ، أضف 10000 في كل مرة.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android