Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Sweet Escapes‏ مهكره وجاهزه للأندرويد

من اجمل الألعاب الممتعه بمراحل كثيرا جدا اللعبه متاحه للأطفال او الكبار لعبه عائليه امنه تم تهكيرها لتسهيل اللعب عليك
تحميل لعبه Sweet Escapes‏ مهكره وجاهزه للأندرويد
تحميل لعبه Sweet Escapes‏ مهكره وجاهزه للأندرويد

تم توزيع أصدقاء Sweet Escapes الخاصين بك في جميع أنحاء Sweet Escapes - انضم إلى لعبة الألغاز 3 هذه لتجدها! تتمتع هذه المجموعة الودية بقدراتها الفريدة لمساعدتك على إنشاء مجموعات من الحلوى اللطيفة وموانع التسرب!
Sweet Escapes‏ مهكره قم بالتبديل وتطابق الحلويات لإلغاء تأمين المكافآت والأصدقاء والملابس القابلة للتحصيل! لمزيد من الحلوى التي تجمعها كلما زادت قوتك على لوحة اللعبة! تمتلئ لعبة Candy الجديدة والممتعة هذه بمعالجات لذيذة ملفات تعريف الارتباط والمربى والشيكولاتة وأكثر! أوضاع لعبتك المفضلة ، لكن أحلى من أي وقت مضى! ميزات Sweet Escapes مئات المستويات للعب جمع أصدقائك المفضلة لديك على طول الطريق!

تحميل لعبه Sweet Escapes: Design a Bakery with Puzzle Games‏ مهكره اصدار

 أصدقاء Candy الخاص بك هم حلفاؤك فهم مستعدون لمساعدتك في اختراق المستويات! شاهد اليتي وأصدقائه يرقصون عندما تفوز بالمستويات! متعة لعبة وسائط جديدة دونك الكوكيز في الشوكولاتة وتحرير الأخطبوطات والماموث! حافظ على أصدقائك في كتاب الملصقات وتغيير ملابسهم! استكشاف عوالم جديدة حلوة في 3D! من السهل اللعب ولكن تحديا لإتقان! العب كلما على الإنترنت وغير متصل. مزامنة اللعبة بسهولة بين الأجهزة والوصول إلى ميزات اللعبة الكاملة عند الاتصال بالإنترنت خذ هذه الملحمة وحدها أو العب مع الأصدقاء لمعرفة من يمكنه الحصول على أعلى الدرجات!

صور من داخل اللعبة :



معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Redemption Games, Inc.‏
نوع التطبيق : الألغاز
الإصدار الحالي 4.7.447
يتطلب Android 4.2 والأحدث
الحجم 135 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

المعززات غير محدوده

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android