Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Zombeast: Survival مهكرة اخر اصدار - شراء وتسوق مجاني

لعبة إطلاق نار وفق منظور شخص أول مليئة بالزومبي
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Zombeast مهكرة اخر اصدار - شراء وتسوق مجاني
تحميل لعبة Zombeast مهكرة هي لعبة إطلاق نار وفق منظور شخص أول ممتعة، وهي تتوفر على طريقة لعب مذهلة على الشاشات اللمسية، بالإضافة إلى رسوميات رائعة، وصيغة قصة شاملة. سيكون بإمكانك أيضا فتح صيغة لا محدودة والتي يمكنك أن تواصل فيها اللعب إلى أن يتمكن أحد مخلوقات الزومبي من التخلص منك.

Zombeast: Survival Zombie Shooter مطلق النار غيبوبة. حسب التقاليد ، سوف يقاتل اللاعب مع جيش من الزومبي القتلى المشي في المدينة المدمرة. للبقاء على قيد الحياة والخروج من هذه الفوضى ، يتعين على المستخدم استخدام العديد من الأسلحة النارية ، بدءًا من المسدسات وتنتهي ببنادق قنص من العيار الكبير. السمة المميزة للمشروع هي المفرطة والدموية الطبيعية ، والتي سوف تروق لعشاق العمل الوحشي.

تنزيل Zombeast: Survival Zombie Shooter مهكرة اخر اصدار

Zombeast هي لعبة إطلاق نار وفق منظور شخص أول والتي تلعب فيها دور ناج من اجتياح الزومبي، والذي يحاول شق طريقه عبر الكثير من المشاهد المليئة بالأحياء الأموات المتعطشين للدماء. تتمثل مهمتك في الوصول إلى نهاية كل مستوى، وتحاول إتمام المهمات المختلفة التي يتم تعيينها إليك.

تعتمد لعبة Zombeast طريقة لعب أصلية نوعا ما. باستعمال إبهامك الأيسر، سيكون بإمكانك تحريك شخصيتك إلى الأمام وإلى الخلف، بينما سيكون بإمكانك استعمال إبهامك الأيمن من أجل إطلاق النار، تذخير السلاح، وتغييره. ولكن لا تقلق بشأن التصويب، لأن شخصيتك ستعمل على التصويب على أقرب عدو بشكل تلقائي.

سيكون هدفك الرئيسي في كل مستويات Zombeast هو نفسه دائما: قطع مسافة معينة: ومع ذلك، وعلى امتداد طريقك، فإنه سيكون بإمكانك إتمام سلسلة من المهمات والتي تخولك ربح مختلف أنواع المكافآت. تتضمن هذه المهمات تحديات مثل قتل عدد معين من مخلوقات الزومبي، استعمال أسلحة معينة، تجنب الضربات، وغيرها.

في الوقت المتوفر بين المستويات، سيكون بإمكانك استعمال المال الذي تربحه من أجل فتح أسلحة جديدة. في أول الأمر، ستتوفر فقط على بندقية ومسدس، وسيكون بإمكانك فتح الكثير من العناصر المختلفة مع مواصلتك للعب، بما في ذلك قنابل يدوية وحتى قطع دروع.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه AKPublish
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 0.16.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 300 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال والماس لا ينتهي
- المشتريات مجانيه

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android