Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Angry Birds Dream Blast مهكرة اخر اصدار

افقع كرات ملونة مع Angry Birds
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Angry Birds Dream Blast مهكرة اخر اصدار
انضم إلى مئات الملايين من اللاعبين مجانًا وابدأ الآن مغامرتك في الرماية من خلال لعبة الطيور الغاضبة! تحالف مع أصدقائك، واجمع العشائر وانطلق في تحديات ومسابقات في أوضاع اللعبة الجديدة تمامًا. هل أنت مستعد لتطوير طيورك واستعراض مهاراتك في اللعبة الأكثر جرأة من سلسلة "الطيور الغاضبة" التي تم إصدارها حتى الآن؟ "الطيور الغاضبة " هي أفضل وسيلة للتعرف على جميع الشخصيات المميزة والاستمتاع باللعب الحافل بالمرح والذي أسر القلوب (وشغل وقت الفراغ) لملايين اللاعبين

تحميل لعبه الطيور الغاضبه مهكره للاندرويد

تنافس ضد العالم في 20 مستويات جديدة من الطيور الغاضبة كل أسبوع! أو اغتنم فرصك في كأس النجوم وأنت تتقابل وجهاً لوجه ضد المعارضين الأفراد! تنافس مع أصدقائك ، واصعد إلى القمة ، وتسلق المتصدرين لتصبح أفضل لاعب في Angry Birds في العالم! جمع ، تنضج ، تنام يفقس المفضلة لديك ، الأحمر ، قنبلة ، تشاك ، ماتيلدا وتيرنس بالإضافة إلى أكثر من +100 الطيور الغاضبة الجديدة !!

العاب الطيور الغاضبة

القطيع أكبر وأقدم من أي وقت مضى. معركة ضد لاعبين آخرين تحدي لاعبين آخرين في بطولات PVP من هواية Island Bird ، Pigball ، وتهيمن على البطولات للحصول على مكافآت أكثر روعة. مغامرات EPIC من يقف وراء Bacon Corp الغامض؟ ما هي قوة النسر؟ من الذي فقد مفاتيح الزنزانة؟

تحميل افضل 10 العاب للطيور الغاضبه مهكرات

العثور على الإجابات من خلال معارك EPIC! الرسوم الغريبة يعمل التطور على زيادة قوة هاتفك وجهازك اللوحي لتوفير عناصر مرئية بجودة وحدة التحكم على الشاشة الصغيرة. انضم إلى الأحداث الأسبوعية اربح مكافآت رائعة ، واحصل على فرصة لإضافة المزيد من الطيور النادرة إلى فريقك من خلال المشاركة في الأحداث الأسبوعية. الانضمام بنفسك أو تجميع عشيرة من الأصدقاء للتنافس مع عشائر أخرى. بناء أقوى ، عشيرة أكثر من رائع في جزيرة الطيور وحكم المجثم!

صور من داخل اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Rovio Entertainment Corporation‏
نوع التطبيق : الألغاز
الإصدار الحالي 1.25.4
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 72 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

عملات وتعزيزات

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android