Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Mergical v1.2.28 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Mergical مهكرة مرحبا بكم في جزيرة الخيال Mergical ! هذه هي أرض غامضة مع السحر و الخيال! نعم هنا ،يمكنك استكشاف العالم المجهول و بناء جزيرتك!
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Mergical مهكرة اخر اصدار
تحميل Mergical مهكرة هي لعبة أركيد عادية مع عناصر إستراتيجية حيث سيحصل اللاعب على جزيرة رائعة. في القصة ، قام الساحر الشرير بإلقاء تعويذة على هذا المكان ، مما أدى إلى اختفائه تحت السحب الكثيفة. لتصحيح الموقف ، يحتاج المستخدم إلى الحصول على دعم العديد من الأبطال. سيحتاج معهما إلى تجميع العناصر المفيدة وتحسينها وإقامة المباني. خطوة بخطوة ، سوف تسترد الجزيرة ، لكن الشخصيات ستكون قادرة على ضخ مهاراتهم ومهاراتهم المفيدة.

Mergical هي لعبة غير رسمية حيث يمكن للاعبين استكشاف جزيرة ساحرة جميلة ، محاطة بالكامل بالغيوم الكثيفة بسبب سحر المعالج القوي. سيكون هدفنا ، بمساعدة مجموعة من الشخصيات الصديقة ، هو إعادة هذه الأرض الخيالية إلى روعتها الأصلية.

نظام اللعبة Mergical بسيط نسبيا. في كل مرة نضم صوتنا إلى ثلاثة عناصر متطابقة على الخريطة ، سننشئ عنصرًا جديدًا. وهذا ينطبق على كل شيء. إذا جمعنا ثلاث شجيرات صغيرة ، فيمكننا إنشاء شجرة ؛ إذا جمعنا ثلاث ملاحظات موسيقية ، فيمكننا إنشاء ملاحظة موسيقية أكبر ؛ وإذا انضممنا إلى ثلاثة حدائق ، سننشئ بستاني أفضل.

أثناء لعبنا واستكشاف عالم Mergical ، يمكننا أيضًا الوصول إلى مناطق جديدة. في المجموع يمكننا التفاعل مع أكثر من خمسمائة كائن مختلف ، والتي يمكننا التسويقي والتشاور في أي وقت. لهذا ، بالإضافة إلى ذلك ، سنحصل على مساعدة من أكثر من عشرة شخصيات مختلفة ، والتي سوف توفر لنا جميع أنواع المهارات.

Mergical هي لعبة عارضة مسلية للغاية ، ولديها نظام لعبة بسيط ويمكن الوصول إليه ، والذي سيتيح لنا أن نمارس اللعبة. تحتوي اللعبة أيضًا على قسم رسومات جميل للغاية وستسمح لنا بتزيين عالمنا الخيالي في نزواتنا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Betta Games
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار الحالي 1.2.28
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 90 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- زيادة العملات الذهبية عند الشراء
- حياة غير محدودة
- الماس غير معتدلة)!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android