Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه COOKING MAMA Let's Cook مهكره اخر اصدار

قم بفتح، تدبير وتوسيع مقهاك الخاص!
تحميل لعبه COOKING MAMA Let's Cook مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه COOKING MAMA Let's Cook مهكره اخر اصدار

تحميل لعبة COOKING MAMA Let's Cook مهكرة في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء المقهى الافتراضي الخاص بك والترويج له لأشخاص من مدينتك الافتراضية. استئجار طهاة ، ترقية وشراء المواقد والأفران ، يمكنك أيضًا إنشاء التصميم الشخصي الخاص بك للقاعة والمطبخ بالكامل والحديقة. تحضير الأطباق من مختلف البلدان ، والوجبات السريعة والوجبات الخفيفة والحلويات ، اللعبة لديها كل ما تحتاجه لإنشاء مقهى مثالي.

قم بافتتاح مقهاك وإدارته مع لعبة Cooking Mama: Let's cook!‏ في هذه اللعبة، ستتمكن من الطبخ، تنقية المطبخ، وتوسيع مطعمك الصغير!

Cooking Mama: Let's cook!‏ تعتمد أسلوب لعب يتضمن النقر واختيار ما ترغب فيه: قم بالنقر على كل العناصر المتسخة لتقوم بتنقيتها، قم بالنقر على المطبخ لتظهر لك قائمة الطعام، وقم بالنقر مجددا لتختار ما ترغب في طهوه. إلا أن هذا ليس كل شيء، ذلك أنك ستتمكن كذلك من فتح محتويات جديدة وتعمل على تحسين محتويات مطعمك والحصول على وصفات جديدة.


مميزات الـهـاكـ : نقود وأموال لا تنتهي - نقد غير محدود * زيادة الأموال عند إنفاقها!
Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android