Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dragon Hills 2 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Dragon Hills 2 مهكرة اركب تنينك المعدني وقم بدحر الزومبي هي لعبة ممتعة ومتميزة. وهي ذات رسومات رائعة. وعلى العموم، يمكننا القول بأنه ورغم كون هذه اللعبة لا تختلف كثيرا عن اللعبة الأصلية، إلا أنها تعتبر تكملة رائعة لها.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Dragon Hills 2 مهكرة اخر اصدار
تحميل Dragon Hills 2 مهكرة دراجون هيلز 2 تتمة الممرات الناجحة لأجهزة أندرويد. يجب عليها مرة أخرى التحكم في التنين والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ، والتنقل في أماكن اللعبة وجمع العملات المعدنية. يمكن استخدام العملة الناتجة لتحسين الأداء وقوة الشخصية. سيستمتع المستخدم بنفس طريقة اللعب اللانهائية المثيرة ، الضوابط السهلة والكثير من العقبات التي ستكون في الطريق. اللعبة مثالية للتسلية وستجذب ليس فقط لمحبي الجزء الأول ، ولكن للاعبين الآخرين.

تنزيل Dragon Hills 2 مهكرة اخر اصدار

Dragon Hills 2 هي لعبة 'متسابق بلانهاية' نوعا ما. وفيها ستقوم بالتحكم في تنين معدني يحفر الأرض بحثا عن الكنوز ويعبر السماء بغية الذهاب إلى أبعد مدى والتخلص من كل الزومبي الذين تصادفهم في طريقه.

يعتبر نظام التحكم في لعبة Dragon Hills 2 بسيطا للغاية. فتنينك سيشق طريقه في خط مستقيم إلى الأمام، بينما سيعمل على حفر حفرة كلما قمت بالنقر على الشاشة، والقفز عندما ترفع إصبعك عنها. تعتبر هاتان الحركتان عماد استراتيجيتك التي ستعتمدها لتفادي العوائق، التقاط القطع النقدية والتخلص من كائنات الزومبي.

في البداية، سيبدو تنينك هزيلا وحقيرا، ولكن قواه ما تفتأ تزداد مع تقدمك في اللعب، وذلك بفضل نقاط التجربة والقطع الذهبية التي ستحصل عليها. يمكنك كذلك استثمار أرباحك لزيادة حيوية، تنينك وسرعته أو قدرته على حفر الأنفاق.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Rebel Twins
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 1.1.7
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 65 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- آمـوال ونقـود لاتنتهـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android