Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Monster Trucks Racing 2020‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل Monster Trucks Racing 2020‏ مهكرة قد سيارتك في أراض مدمرة ومليئة بمخلوقات الزومبي


Monster Trucks Racing 2020‏ استمرار حركة الزومبي الشهيرة ، كما هو الحال في الجزء الأول من أحداث اللعبة تتطور خلال وقت نهاية العالم الزومبي ، والتخلص منها ليس سوى عربة مقطوعة. لكن مع تقدمك ، يمكنك تحويل سيارتك إلى دبابة قتال حقيقية. تم بناء طريقة اللعب على مبدأ مألوف بالفعل ، حيث يؤدي التحرك عبر المواقع الأفقية إلى تدمير الزومبي وجمع الأموال والجوائز ، والتي يمكنك تطويرها لاحقًا. من الناحية الرسومية ، تم تصميم اللعبة بأسلوب رسم لطيف ، والمواقع المتطورة تنقل تمامًا الجو العام للعبة.

تنزيل Monster Trucks Racing 2020‏ مهكرة اخر اصدار

Monster Trucks Racing 2020‏ هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد حيث يقوم اللاعبون بالسياقة عبر أراض مدمرة بعد نهاية العالم والتي تجتاحها العديد من العوائق ومخلوقات الزومبي وحيث من الصعب إيجاد أناس أخرين أو موارد الطاقة كالبنزين.

تتميز طريقة اللعب على Monster Trucks Racing 2020‏ بتشابهها بتلك الخاصة بألعاب عديدة من هذا النوع: فعلى الجانب الأيمن من الشاشة، ستجد أزرار الزيادة في السرعة وقوة التيربو، فيما الأزرار التي على اليسار تمكنك من تحويل إتجاه عربتك. هكذا ستحاول أن تذهب إلى أبعد حد ممكن بالإعتماد على هذه الضوابط، دون أن تنسى أن الحصول على البنزين يبقى أمرا صعبا للغاية وذلك لندرته الشديدة.

لكن واحدة من أهم المشاكل التي ستواجهك عند شروعك في اللعب هي عدم قدرتك على الذهاب بعيدا بسبب ندرة البنزين. ولهذا السبب، سيكون عليك دائما تزويد وتطوير سيارتك (في محطة البنزين). لحسن الحظ أن لعبة Monster Trucks Racing 2020‏ تمكنك من ربح الكثير من الأموال في كل سباق، مما يمكنك من تطوير سيارتك في كل مرة تبدأ فيها سباقا جديدا.

Monster Trucks Racing 2020‏ هي لعبة سياقة ثنائية الأبعاد ومسلية للغاية، والتي على الرغم من كونها لا تختلف كثيرا من مستوى لأخر، إلا أنها تقدم لك العديد من العربات المختلفة والكثير من التطويرات التي يمكنك إدخالها على كل سيارة.

صور من اللعبة :


معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Reliance Big Entertainment
نوع التطبيق سباق
الإصدار الحالي 3.4.225
يتطلب Android 4.2 والأحدث
الحجم 42 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android