Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Property Brothers v1.9.3g مهكرة اخر اصدار

Drew وJonathan Scott، المعروفان بـProperty Brothers، بحاجة إليك لمساعدة العملاء في تصميم منزل أحلامهم!
www.gamezapk.com
تحميل لعبة تصميم منزل Property Brothers مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Property Brothers مهكرة هي لعبة ستقوم بمرافقة الإخوة سكوت لتزيين العديد من المنازل تمامًا كما يفعلون في البرنامج التلفزيوني الشهير "بيت أحلامي". للقيام بذلك ، يجب أن نظهر ذوقنا الجيد للاستفادة من كل غرفة وإعادة تقييم جميع المنازل.

آليات تصميم Property Brothers Home Design بسيطة للغاية وسيتعين علينا الذهاب إلى منازل العملاء لتعديل الأثاث وتغيير لوحة الجدران وتوليف أي جزء من المنازل لمفاجأة الجميع بأساليب وديكورات مبتكرة المدهش.

نظام التحكم بسيط وعلينا فقط النقر على العناصر المختلفة لتظهر لنا الخيارات المختلفة للتغييرات. بهذه الطريقة ، سيكون من السهل علينا العثور على مجموعات ذات تصميم جيد. بالطبع ، سيكون من المهم إدارة الميزانية لأننا لن يكون لدينا دائمًا ما يكفي من العملات المعدنية لشراء جميع الملحقات والمواد التي نودها. حتى ، سنظهر لك بعض ألغاز "المباراة 3" التي سيتعين علينا حلها للحصول على مكافآت ومستوى متقدم.

مع Property Brothers Home Design ، سيكون لدينا وقت كبير لتزيين منازل الآخرين والمساهمة في زيادة قيمتها السوقية. يحتاج كل من درو وجوناثان سكوت إلى مساعدتنا ويمكننا مساعدتهم على النجاح في أعمالهم حتى لو لم يكن لديك أي اتصال بالإنترنت.

Property Brothers Home Design هو مزيج شائع من المحاكاة ومصمم اللغز "ثلاثة على التوالي". هنا ، سينضم اللاعب إلى الأخوين اللذين وجههما وجوناثان يشارك في تطوير التصميمات الداخلية. جنبا إلى جنب معهم ، سيقوم المستخدم بترجمة العديد من أحلام العملاء إلى حقيقة واقعة. كل واحد منهم يريد تحديث المناطق الداخلية من منزلك ، ويساعدهم الإخوة في ذلك. لاختيار أثاث جديد وورق جدران ومواد بناء ومواد إصلاح أخرى ضرورية ، سيتعين على اللاعب حل المشكلات المنطقية. سيسمح لك إكمال المستويات بنجاح بالحصول على العناصر المطلوبة لتزيين المنزل.

صور من اللعبة :

مميزات الـهـاكـ : أموال غير محدودة - جواهر لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android