Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Naruto Blazing مهكرة اخر اصدار

اختر حلفائك في أعظم مغامرة ناروتو للاندرويد
www.VEVoGamez.com
تحميل لعبة Ultimate Ninja Blazing مهكرة اخر اصدار
تحميل Ninja Blazing مهكرة هي لعبة الفيديو الممتازة التي تقدم النظام الأصلي ،متعة القتال، والرسومات المعلقة، وجود كمية هائلة من المحتويات الرائعة. لعبة أساسية لأي محب من المانجا ناروتو أو أنيمي.

نظام القتال في Ultimate Ninja Blazing هو الأصلي تماما ومصمم على تميز عن ما تراه في معظم الألعاب الأخرى في هذا النوع. يمكنك نقل شخصياتك حول الإعدادات بحيث عندما تكون قريبا من العدو، يهاجمون. إذا كان هناك حليف قريب أيضا، بعد ذلك يمكنك أن تقوم بالهجمات التحرير والسرد. وضع القصة في Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Blazing هو هدية مناسبة لمحبي انمي، كما تتبع القصة الأصلية للسلسلة. يمكنك زيارة Konoha أو توظيف الشخصيات المعروفة مثل ساسكي، كاكاشي هاتاكي، ساكورا هارونو، أو ايتاشي. بين المعارك، يمكنك تخصيص مجموعتك من النينجا، والتي لديها ستة أعضاء كحد أقصى. كما جرت العادة في هذا النوع من اللعبة، يمكنك الترقي، وتحسين كل الشخصيات، وذلك باستخدام كل أنواع الأشياء والقطع الأثرية من هذه السلسلة.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه BANDAI NAMCO
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 2.28.0
يتطلب Android 5.1 والأحدث
الحجم 75 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

مميزات الـهـاكـ :

- شقرا لانهائية.

روابط التحميل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android