Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة The Simpsons Tapped Out مهكرة اخر اصدار

انتقل إلى سبرينغفيلد مع أكثر عائلة أمريكية لا مسؤولة
www.gamezapk.com
تحميل لعبة The Simpsons™: Tapped Out مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة ذا سيمبسون: تابد اوت مهكرة هي لعبة أركيد ممتازة تبدأ فيها المؤامرة فور قيام شخصيتنا الرئيسية هومر بترتيب انفجار لأحد المفاعلات. الذي دمر لاحقًا المدينة بأكملها تقريبًا ودمرها على الأرض ، وستكون مهمتك الرئيسية هي إعادة بنائها واستعادة ثقة جميع سكان البلدة الغاضبين والكراهية لك. تحتوي اللعبة على عدد كبير من مواقع العمل التي ستلتقي بها أثناء تقدمك في اللعبة. تصبح منقذ مدينتك ، وأسطورة سبرينغفيلد.

ذا سيمبسون: تابد اوت - هي لعبة إستراتيجيه على اللاعب إنشاء سبرينغفيلد وفقا لأحلامه. حكاية اللعبة بسيطة جدا، هومر تسبب في كارثة نووية حطمت كل المدينة والآن، بمساعدتك، يجب عليه الآن إعادة بناءها.

عملية إعادة البناء أيضا بسيطة جدا. يجب عليك فقط إكمال مهمات مختلفة والتي من خلالها تتحكم في شخصيات مختلفة لربح المال، التجربة والكعكات. من خلال هذه النقود يمكنك شراء منازل، مكاتب ومتاجر تقليدية في سبرينغفيلد والتي بدورها تفتح آفاقا جديدة. التجربة التي تتحصل عليها تمكنك من التمتع بفرص جديدة وربح عائدات. وأخيرا، الكعكات تمكن من تسريع عملية البناء وأعمال أخرى.

تحميل لعبة عائلة سيمبسون مهكرة اخر اصدار

طريقة أخرى لكسب النقود والتجربة، بالإضافة إلى آداء كل الوظائف مع هومر، ليزا، نيد فلاندرز، موي أو ايبو، هو زيارة مدن الأصدقاء. وهذه هي ذا سيمبسون: سبرينغفيلد (The Simpsons: Springfield) قبل كل شيء - لعبة إجتماعية - لذا إذا بدأت وشاهدت ماذا يفعلون، سوف تتحصل أيضا على عائدات.

وبذلك تشتغل بطريقة شبه مماثلة لألعاب إجتماعية أخرى مثل فارم فيل أو سيتي فيل، بالإضافة إلى ميزة الحصول على كل الشخصيات من السيمبسون، مع أصواتهم الأصلية، يلعبون على نظام تشغيل الآي فون والاندرويد.

رسومات اللعبة هي واحدة من نقاط القوة في اللعبة، وسوف تعتقد أنك تشاهد حلقة من السلسلات بفضل العناية الفائقة التي من خلالها تم تقديم اللعبة.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه إلكترونيك آرتس
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار الحالي 4.47.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 61 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شراء و تسوق مجاني
*نقود غير محدودة يمكنك شراء كل شيء حتى لو كان لديك رصيد 0 والكعك!.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android