Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه PUBG MOBILE - القوة الرونية‏ اخر اصدار 1.2.0

مميزات وأضافات التحديث الجديد في ببجي موبايل لعبة جديدة تمامًا سيطر على ساحة المعركة باستخدام رون الرياح والقطبي والناري شرح القوات الخارقة الناري: قم باستدعاء عجلة النار واستخدم الذخيرة المحترقة. الرون القطبي: ارفع جدارًا جليديًا وأبطئ العدو باستخدام الذخيرة المتجمدة. رون الرياح: قم بتنشيط درع الرياح وتحسين الحركة وسرعة التلقيم. مترو الفصل الجديد الشرف متوفر هنا! التصنيفات الأسبوعية المضافة حديثًا، الوضع الفردي ونظام الشرف. ارفع مستوى الشرف لتحصل على حزمة صوت وزي ومكافآت دائمة أخرى!

تحميل لعبة ببجي,تحميل ببجي النسخة الكورية,تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف,تحميل ببجي موبايل على الكمبيوتر,طريقة تحميل ببجي الكورية,تحميل ببجي لايت للاندرويد,تحميل لعبة ببجي موبايل,تحميل ببجي الصينيه للاندرويد,تحميل المحاكي الصيني ببجي,تحميل ببجي الفيتنامية اخر اصدار,تحميل كل نسخ ببجي للاندرويد

PUBG MOBILE هي تكيف رائع للعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية ، والتي ، مثل هذه ، ستسمح لنا بالاستمتاع بعدة أوضاع لعب مختلفة: فردي ، في أزواج أو في فرق من أربعة. إذا لعبنا في فرق ، فيمكننا أيضًا التحدث مع زملائنا في الفريق باستخدام ميكروفون المحطة.

PUBG Mobile هي نسخة من مشروع الألعاب الأكثر شعبية في نوع المعركة الملكي الذي تم نقله إلى Android. في ذلك ، تتاح للاعبين الفرصة لتجربة كل المشاعر من معارك متعددة اللاعبين. يتم إرسال جميع المشاركين المائة للهبوط في منطقة محدودة ، حيث يتعين عليهم البقاء على قيد الحياة والقتال مع بعضهم البعض. الفائز هو آخر شخص يقف. تحتوي اللعبة على ترسانة ضخمة من الأسلحة ، بالإضافة إلى أسطول رائع من المركبات ، مما يتيح لك الهروب من المطاردة أو تعقب الضحية.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Tencent Games

نوع التطبيق : ألعاب حركة

الإصدار الحالي 1.2.0

يتطلب Android 4.3 والأحدث

الحجم 4 جيجابايت حملها من موقعنا مجانا!

روابط تحميل اللعبة :




تحميل ملف APK

تحميل ملف OBB

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android