Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أذكى قناع من Razer

كشفت شركة Razer عن اول نموذج لأذكى وأفضل قناع حماية يسمى Project Hazel. عمل منشئي المحتوى بجد على المنتج وركزوا على 5 مجالات رئيسية ستساعد في توفير حماية جيدة وتحسين نوعية الحياة. وأول مجال رئيسي عمل عليه المطورون هو "الأمان". يحتوي Project Hazel على ترشيح عالي للبكتيريا ، والقناع مقاوم للماء تمامًا ، وصمام هواء قابل للإزالة قادر على تصفية ما يصل إلى 95٪ من الجسيمات المحمولة بالهواء. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز Project Hazel بوظيفة التعقيم التلقائي. تحتوي علبة الشحن التي تأتي مع القناع على ضوء خاص للأشعة فوق البنفسجية يقتل البكتيريا والفيروسات أثناء شحن القناع.
كمامه ذكيه جديه لحمايه الانسان
مجال مهم آخر هو "التنشئة الاجتماعية". بفضل التصميم الجميل والشفاف ، يمكنك التفاعل بسهولة مع الآخرين ، والتعبير عن مشاعرك بوضوح ، وسيتمكن الأشخاص من التقاط تعابير وجهك. تلقى Project Hazel إضاءة خلفية خاصة تضيء في الظلام وبالتالي تسمح لك بالتعبير عن نفسك بغض النظر عن الإضاءة. وتهدف تقنية VoiceAMP إلى تحسين جودة صوتك ، حتى عندما تكون متنكرًا.

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android