Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ستذهب الحلقة التجريبية من مسلسل The Last of Us إلى المخرج الروسي


غزت لعبة Last of Us قلوب جميع اللاعبين تقريبًا على هذا الكوكب ، وأقنع الجزء الثاني الجميع أن The Last of Us هو مشروع أسطوري حقًا. لذلك في عام 2020 ، وافقت HBO على سلسلة تعتمد على لعبة العبادة. كما أصبح معروفًا لاحقًا أن المسلسل سيخرجه يوهان رينك ، المخرج المعروف لمسلسل "تشيرنوبيل". ولكن لسبب ما ، أو بالأحرى بسبب عبء العمل الثقيل ، غادر المخرج المشروع وتم تحرير كرسيه من أجل آخر ، على الأقل في الحلقة التجريبية من The Last of Us.

اتخذ المخرج الروسي كانتمير بالاغوف مكان رينك. على الرغم من أن Balagov شاب في هذا المجال ، إلا أن مشاريعه مثل Tightness و Dylda تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. رشح فيلم "Dylda" من قبل روسيا لترشيح أوسكار وحصل على تقدير من قبل جمعية نقاد السينما في لوس أنجلوس كأفضل فيلم لعام 2020 بلغة أجنبية. نجح المخرج Kantemir Balagov بالفعل في التعليق على عمله في مشروع مستقبلي على Instagram الخاص به:

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android