Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر اصدار

محاكي مزرعة يتضمن الكثير من خيارات اللعب جرافيك رهيب
www.gamezapk.com
تحميل Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة FS 20 مهكرة للاندرويد خطوة الى عالم مثير للزراعة مع Farming Simulator 20! حصاد العديد من المحاصيل المختلفة ، وتميل إلى الثروة الحيوانية من الخنازير والأبقار والأغنام ، والآن ركوب الخيل الخاصة بك ، مما يتيح لك استكشاف الأراضي الشاسعة حول مزرعتك بطريقة جديدة تماما. بيع منتجاتك في سوق ديناميكي لكسب المال الذي يمكنك الاستثمار في آلات إضافية والتوسع في المزارع الخاصة بك.

سيكون لديك فرصة لتصبح مزارعًا حديثًا في Farming Simulator 2020. استفد من عالم مفتوح ضخم وجني أنواعًا كثيرة من المحاصيل ، اعتن بماشيتك - الأبقار والأغنام ولحم الخنزير. المشاركة في الغابات وبيع المنتجات الخاصة بك في السوق لتوسيع مزرعتك. يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من أكثر من 50 مركبة زراعية تم إعادة إنشائها من أكثر من 30 اسمًا في هذه الصناعة ، بما في ذلك العلامات التجارية الأكثر شهرة.

توفر لعبة Farming Simulator 20 بيئة جديدة لأمريكا الشمالية في العالم المفتوح. يجب عليك إكمال مهمات مختلفة لكسب المال. يمكنك إنفاق هذه الأموال في ترقية مزرعتك أو شراء سيارات جديدة. نظرًا لأنها لعبة محاكاة للزراعة ، ستتمكن من ممارسة أنشطة زراعية مختلفة مثل المحاصيل التي تحتوي على القطن والشوفان. إذا كنت تحب ألعاب Simulation ، خاصة ألعاب Farming Sim ، فيجب عليك تجربة Farming Simulator 20.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه GIANTS Software
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة,التعليم
الإصدار الحالي v0.0.0.70 - Google
يتطلب Android 7.0 والأحدث
الحجم 602 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 6.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي
*جميع الاسعار بـ0 فقط

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android