Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Hollywood Story Celebrity Life مهكرة اخر اصدار

قصة هوليوود: لعبة محاكاة حياة المشاهير

hollywood story hack,hollywood story cheat,hollywood story hack ios,hollywood story gem hack,hollywood story free gems,hollywood story gem cheats,hollywood story hack android,hollywood story unlimited diamonds,hollywood story download mod,hollywood story free diamonds,hollywood story diamond cheat,hollywood story cheats android,hollywood hack
تحميل لعبة Hollywood Story Celebrity Life Simulator مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Hollywood Story Celebrity Life مهكرة للاندرويد ممثل ممتاز لفئة محاكيات الحياة مع عناصر RPG ، الاختيار ، التطوير ، بالإضافة إلى الميزات الأخرى ، بما في ذلك الرسم الأنيق.

ستكون الشخصية الرئيسية هي الشخصية التي تخرجت للتو من المدرسة في مسقط رأسه وانتقلت تحت سماء صني لوس أنجلوس. وبالطبع ، سيبدأ الصعود إلى القمة بعيدًا عن المواقف والآفاق الوردية.

يرسل نقص المال والمهارات والصلات الجناح إلى متنزه مقطورة مهجور يشغله أشخاص بلا مأوى. من هنا ، ستبدأ رحلتك إلى مكانة الأغنياء والمشاهير ، وتشق طريقك عبر أشواك الحياة وتقلبات الحياة.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه DS GAMES
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار 1.6.7
للأندرويد 5.1 واعلى
حجم اللعبة 20 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 14 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة

مميزات الهاكـ :

- أموال و نقود لا نهاية

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android