Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dragon Land V 0.43 مهكرة اخر اصدار

الان اكتشف أساطير وقصص جميلة جداً من هي دلتورا المفقودة؟ حاول ان تكتشف لغز هذاِ المملكة

"Keyword" "تحميل لعبة Merge Dragons مهكرة" "Merge Dragons تنزيل" "لعبة ميرج دراجون" "Dragon games" "dragon - movie" "Merge Dragons MOD APK"

تنزيل لعبة Dragon Land - Free Puzzle Game مهكرة هي لعبة أركيد عادية ومميزة وتعتبر من الالعاب التنانين الفريدة جدا من نوعها حيث هنا ستحل الألغاز المطابقة سترسل اللاعب إلى معسكر مع التنانين الصغيرة والمختلفة عن بعضها البعض.

تنزيل لعبة Dragon Merge - Merge Dragons in Free Merge Games مهكرة

سيتعين على المستخدم المساعدة في استعادة سكان مخلوقات التنانين التي تتنفس النار من فمها والتي خسرت الحرب في يوم من الأيام لصالح العفاريت الشريرةالتي دمرت معنويات التنانين وانتصر عليها بالقوة.

لعبة Dragon Land مهكرة

لتجديد المخيم بتنانين جديدة ومختلفة واقوى بكثير من التنانين السابقة وذكية جداً جدا ، يحتاج اللاعب إلى تهيئة ظروف الحالية حيث يوجد ضروف كضرف الخسارة السابقة الي جعلت من الجيل القادم البعض متحطم نفسيا والبعض قوي وذكي جدا.

وإكمال المهام اليومية والأسبوعية ، وكذلك الجمع بين الحيوانات للحصول على أفراد أكثر قوة واكثر ذكاء واكثر شجاعة للأنتصار والأنتقام من الحرب الماضية. سيسمح عدد كبير من الحيوانات في المستقبل بصد العفاريت في المعارك وبالتالي الانتقام من الأشرار فهل انت تستطيع تدريب التنانين والأجوابة علئ الأسالة وحل الألغاز لترتيب الخيوط انا واثق بأنسك تستطيع ان تفعل ذالك.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه funnymobilegames
نوع التطبيق : مغامرات
الإصدار 0.43
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 92 ميغابايت
التنزيلات +500,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 13 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : موارد غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android