Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الألعاب المنتظرة علئ أجهزة الأندرويد - ألعاب هذه الأسبوع 2021/3/3

أفضل الالعاب المنتظرة علئ اجهزه الاندرويد تطورت العاب الجوال تطور كبير حيث اصبحت تصدر عشرات الألعاب شهرياً من بيينهن الألعاب السيئة والالعاب الجيدة والألعاب القوية جداً واليوم جمعت لكم الالعاب التي صدرت يوم أمس والالعاب التي صدرت هذه اليوم.


تحميل لعبة Unruly Heroes‏ علئ الأندرويد هي احد الألعاب الكلاسيكية التي تمت استوحاة قصتها من الرواية الصينية رحلة الى الغرب حافظ الكتاب المقدس البوذي على التوازن بين السماء والأرض والمخلوقات التي لا تعد ولا تحصى. ومع ذلك يجب أن تستفيد من هجماتهم الخاصة وآثارهم المقدسة في معركة الذكاء والشجاعة ضد الشياطين لإكمال حجهم في إعادة توحيد الكتاب المقدس

تحميل لعبة Heroic Expedition‏ للأندرويد سنشكل فيها تحالفًا كبيرًا من الأبطال يتمتعون بقوى مختلفة جدًا تكمل بعضها البعض. بالتقدم في كل مرحلة من مراحل هذا العالم المليء بالخيال ، سنواجه المنافسين في المعارك الديناميكية التي ستختبر قدرتنا على إنشاء إستراتيجية جيدة. عندها فقط يمكننا فتح شخصيات جديدة وقهر المناطق لتحقيق النظام وسط الفوضى.

تحميل لعبة NBA Ball Stars‏ للأندرويد هي لعبة ورق ممتعة للغاية حيث ستتمكن من الاستمتاع بأكثر المباريات الملحمية من أيدي الرموز القديمة والنجوم الجدد لأهم دوري كرة سلة في العالم. في هذه المغامرة الرائعة ، سيكون هدفك أن تحتل المركز الأول من خلال تحسين مجموعة أوراقك ، حيث سيكون للأفضل مساحة.

تحميل لعبة Animal Craft 3D: Idle Animal Kingdom‏ للأندرويد هي لعبة عرضية تتكون مهمتنا فيها من مطابقة حيوانات من نفس النوع في كل مستوى. لن يكون التحدي بالمهمة السهلة لأننا سنجد فوضى كبيرة في كل سيناريوهات. تظهر جميع الكائنات مبعثرة بلا ترتيب ، وبالتالي يجب علينا تحسين حدة البصر لدينا.

تحميل لعبة BT21 ポップスター‏ للأندرويد هي لعبة عرضية ستبدأ بتعريفنا على القصة التي وصلت من خلالها الشخصيات التي نجمة فيها إلى هذه المدينة. بعد رحلة فضائية ، هبط العديد من هذه الكائنات نحو الأرض. لهذا السبب سيتعين علينا حل العديد من الألغاز من مطابقة العناصر لحمايتها ومنع الدمار من تدمير هذا العالم.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android