Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الشركة ستقوم بحذف لعبة ببجي نهائياً هذا الشهر شاهد السبب

تم تصنيف PUBG Lite ، التي تم تطويرها لزيادة قاعدة المعجبين في اللعبة ، للاعبين الذين لديهم هواتف وأجهزة كمبيوتر ضعيفة الطاقة حيث يجد المطورون حلًا سريعًا لهذه المشكلة. من أجل العمل بشكل مريح على الأجهزة ، فإن إصدار PUBG Lite هو إصدار خفيف إلى جانب عامل الحجم الذي يعد أحد أسباب تطويره ، من حيث استهلاك الذاكرة أو المعالج واستهلاك بيانات الشبكة.

فلتش في ببجي موبايل

بعد سنوات من الريادة والتميز ، أصبح من المؤكد الآن أن إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG LITE سيتوقف عن العمل إلى الأبد ، مع إعلان نشره المطور على الموقع الرسمي للعبة.

كما أعرب المطور عن امتنانه لعدد اللاعبين الذين وصلهم ودعم وعشاق اللعبة الذين رافقوه في الأوقات الصعبة لانتشار فيروس كورونا ، مؤكدًا أنه يأمل بقاء اللعبة. تمكنت Home من تزويد المشجعين بطريقة ممتعة للبقاء آمنين في الداخل خلال فترة الحجر الصحي.

لسوء الحظ ، بعد الكثير من النقاش والتشاور في أروقة منزله ، استمر في اتخاذ هذا القرار الصعب للغاية بإغلاق خوادم اللعبة ، لذلك قررت الشركة أن الوقت قد حان لإنهاء هذه الرحلة. علم في الإعلان الرسمي أن خدمة PUBG LITE ستنتهي في 29 أبريل 2021 والجدول الختامي كما يلي.

30 مارس 2021
سيتم إغلاق صفحة الويب Lite.pubg.com
التنزيلات الجديدة لن تكون متاحة بعد الآن
29 أبريل 2021 ، 8:00 صباحًا بتوقيت بغداد
تم الانتهاء من الخدمة
29 مايو 2021
لن يكون دعم اللاعبين متاحًا في PUBG LITE بعد الآن
وختم المطور بيانه على النحو التالي:

يمكنك الاستمرار في لعب اللعبة حتى يتم إلغاء الخدمة وإنفاق اللعبة بطريقة طبيعية ، بما في ذلك L-COIN التي تمتلكها بالفعل. ستظل صفحة PUBG LITE Facebook مفتوحة حتى إشعار آخر بعد إلغاء الخدمة من اللعبة. لمزيد من الأسئلة حول إلغاء الخدمة ، يرجى الاتصال بدعم اللاعب على

نود أن نعرب عن عميق أسفنا وامتناننا لكم. نأمل أن تكون قد استمتعت حقًا بوقتك معنا ونتطلع إلى مبادراتنا المستقبلية.

شكرًا على لعبك PUBG LITE.

لذلك ، اكتسبت PUBG LITE بعد سنوات من النجاح والشعبية بين اللاعبين ، ولكن لا تقلق لان لا يزال بإمكانك وبأمكان اللاعبين الاستمتاع بالإصدار الرئيسي من PUBG بسلاسة ، ويبدو أن التركيز سيكون على دعمه.

تأتي هذه الخطوة أيضًا مع استعداد المطورين للجزء التالي من اللعبة PUBG: الحالة الجديدة قادمة للهواتف الذكية قريبًا.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android