Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تمت إزالة لعبة Yakuza: Like a Dragon من موقع SteamDB بشكل نهائي

قامت شركة Sega اليابانية مؤخرًا بإزالة رابط معلومات اللعبة لـ Yakuza: Like a Dragon من موقع جمع البيانات الشهير SteamDB ، والذي تعتقد أنه يوفر روابط لتنزيل نسخ مقرصنة من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة فيك.

تحميل لعبة Yakuza: Like a Dragon للجوال

بما ان أصبحت صفحة اللعبة على SteamDB غير متاحة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، أكد مسؤولو الموقع المذكور أعلاه أن SEGA قد أرسلت لهم تنبيه DMCA برسالة تحذير حول إساءة استخدام IP.

لأولئك منكم الذين لا يعرفون الكثير عن SteamDB ، هذا مشروع من تصميم Pavel Djundik و Martin Benjamins. المهمة ، كل ما يفعله مطور اللعبة ، الإحصائيات ، نشاط اللاعب ، التغييرات ، إلخ. هو متابعة تحديثات اللعبة والتطبيق على منصة Steam. يتم مشاهدة ما وراء الكواليس على هذه المنصة.

يعد SteamDB مهمًا للعديد من اللاعبين وكذلك لمواقع الوسائط المتعددة لأنه يوفر إحصائيات دقيقة لجميع العناوين المتوفرة تقريبًا على منصة Steam ويمكن اعتباره نوعًا من المصادر الموثوقة لهذه الحيل. إذن ماذا حدث للياكوزا؟ : مثل التنين وكيف يعيق منصة ألعاب Sega؟

هذا ليس واضحًا بعد ، حيث تدعي Sega أن SteamDB تبيع أو تطلق النسخة المقرصنة من Yakuza: مثل Dragon ، هذا بالطبع خاطئ ، وفقًا لمزاعم المالكين. من المنصة. أولئك الذين يؤكدون أن الإخراج ومنصتهم يعملون على نشر إحصائيات حول الألعاب ولا يقدمون أي رابط لبيع أو نشر الألعاب بأي شكل من الأشكال.

أكد المالكون أيضًا أنه بعد اتخاذ هذا القرار وإرسال تنبيهات DMCA ، حاولوا باستمرار الاتصال بـ SEGA ، لكنهم لم يتلقوا رد اتصال بعد وتم تعطيل صفحة اللعبة حتى كتابة هذه السطور.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android