Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل اللعبة Adorable Home‏ مهكرة ومحدثة

قم بتنزيل لعبة Adorable Home مهكرة هو عنوان جميل من المطورين Hyperbeard حيث يمكن للاعبين اختيار شخصيتين ليكونا زوجين ولبناء حياة مع قطتهم اللطيفة.



آليات لعبة Adorable Home المهكرة هي كما يلي: انتقلنا للتو إلى بيت جديد ، وبعد تركه نظيفًا ولطيفََ، حان الوقت لتزيينه. من أجل تزيينها ، نحتاج إلى المال ، والذي يتحقق في هذه الحالة من خلال الحب الذي تلقاه قطتنا وشريكنا.

تحميل لعبة Adorable Home‏ مهكرة ومحدثة

فإن جزءًا من جمال اللعبة هو أنك لست مضطرًا للعب طوال الوقت - ستضطر دائمًا إلى الانتظار. عندما يذهب شريكنا إلى العمل ، علينا تحضير علبة بينتو بالطعام ، وفي المقابل سنستقبل الحب والحياة الجميلة.

تنزيل لعبة Adorable Home‏ مهكرة ومحدثة

يحدث الشيء نفسه مع قطتنا ، التي يمكننا مداعبتها وقص أظافرها وتنضيفها ورعايتها ، وإذا فعلنا ذلك بشكل صحيح ، فسنحصل على الحب. أخيرًا ، يمكننا أيضًا تلقي الحب من خلال إطعام قطتنا.لا تستطيع ان تفعل كل شي مرة واحدة إلا مرة واحدة كل مرة X مرة ، والباقي علينا الانتظار ببساطة.

مع حب شريكنا وقطتنا ، يمكننا صنع شقة محايدة تمامًا وعديمة الرحمة ، عش حبنا ، مليء بالأثاث والنباتات حسب رغبتنا أيضًا ، إذا حصلنا على 3000 حب ، فيمكننا فتح الحديقة ، والتي يمكننا أيضًا تزيينها حسب رغبتنا. سيتمكن الجيران أيضًا من زيارتنا ، ومن خلال تنشيط الحديقة ، ستأتي المزيد من الحيوانات أيضًا إلى منزلنا.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه HyperBeard‏
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار 1.13.4
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 99 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 20 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : عملات / قلوب غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android