Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتنزيل لعبة Idle Firefighter Tycoon مهكرة ألماس + أموال

هل ستكون قادرًا على إدارة محطة إطفاء كاملة وتصبح رجل الإطفاء الملقب برجل الأنسانية او رجل الأنقاذ لان سيكون عملك هو انقاذ الانسان والاشجار والحيوانات والطبيعة ستكون مهنتك أنسانية اكثر من جميع المهنات الاخرى انت ستنقذ جميع المسلمين والمسلمات من الحرائق المميتة الي تسبب الدمار للأنسان والحيوانات والطبيعة.


تنزيل لعبة Idle Firefighter Tycoon - Fire Emergency Manager مهكرة هو محاكي تعليمي للأطفال سيوضح لهم كيفية عمل قسم الإطفاء فهي لعبة تعليمية وممتعة بنفس الوقت. هنا سيتمكن اللاعبون من أن يصبحوا مديرًا لخدمة الإنقاذ التي تقاوم جميع الحرائق.

تحميل لعبة Idle Firefighter Tycoon - Fire Emergency Manager مهكرة اخر اصدار

من أجل أداء واجبات أنسانية عالية الجودة ، سيتعين على الفريق الذهاب إلى حوادث مختلفة مثل حرائق المنازل والمتاجر ومباني والكثير من حوادث الحرائق لتحييد الحرائق. سيسمح العمل المنجز بنجاح للمدير بتلقي الأموال لتحسين الآلات والمركبات.

تحميل لعبة Idle Firefighter Tycoon مهكرة اخر اصدار

وتوسيع منطقة المبنى ، وزيادة التصنيف المهني للموظفين لتحسين الأداء حته يتمكن من اطفاء الحرائق اللعبة لا تضر في عقول الأطفال ابداً بالعكس ستفيد الأطفال كثيرا وسيتعلمون منها الكثير.


تستطيع تحميل الألعاب المهكرة والجاهزة للتحميل مجاناً من موقعنا الرسمي. نقوم بتنزيل الألعاب والتطبيقات والمقالات المتنوعة حول العالم بشكل يومي وتستطيع طلب الألعاب من قناتنا علئ التيليجرام " HaidarTuBe " ننزل فيها يومياً العاب مهكرة حسب الطلب والتحميل كملف او روابط مباشرة ونتحدث فيها عن اشياء كثير مثل أخبار الموقع وتحديثات الالعاب وشروحات وغيرها لا تنسة الأشتراك فيها

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Kolibri Games
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار 1.12.1
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 87 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 16 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : ألماس غير محدود + ذهب غير محدود

أقرا ايضاً :



الى هنا ينتهي موضوعنا لهذا اليوم تابع موقعنا لمشاهده اخر الأخبار والالعاب المهكرة والبرامج المدفوعة والمقالات المتنوعة والحصرية وايضاً تابعوا حساباتنا علئ مواقع التواصل الأجتماعي. شكرا لك لمشاهدة المقالة حتى النهاية نتمنى ان تشاركونا تعليقاتكم ولاتنسونا من صالح دعائكم.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android