Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق الواتساب الأصدار المدفوع مجاناً قراءة الرسائل المحذوفة

تحميل WhatsApp Messenger النسخة المدفوعة الأصدار الجديد مع إضافة الكثير من المميزات الجديدة سيتم ذكر المميزات في نهاية هذه التدوينة وباقي تفاصيل التطبيق

ثغرة خطيرة في الواتساب

برنامج WhatsApp Messenger النيخة المدفوعة مجاناً مع اجمل المميزات هو تطبيق يتيح لك إرسال الرسائل مجانًا. يمكن استخدام وظيفة الرسائل المتعددة مثل الفصيرة وغيرها من الرسائل المجانية إذا كان الشخص الذي تتصل به قد تم تثبيت هذا التطبيق مسبقًا على الهاتف. يتيح لك البرنامج إرسال رسائل مجانية وتبادل الملفات وإنشاء حوارات لعدة أشخاص.

كشف الرسائل المحذوفة في الوتساب

تطبيق الوتساب الاصدار المدفوع يتم استخدام رقم هاتفك للحصول على إذن. بعد التثبيت ، سيتم مسح جميع جهات الاتصال ضوئيًا وسيتم تمييز الأصدقاء المسجلين في النظام ولديهم حساب في الخدمة برمز التطبيق. حتى لا يفوتك إخطار مهم ، يحتوي التطبيق على وظيفة إنذار. يتم تخزين الرسائل حتى تقرأها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إيقاف تشغيل الهاتف في الوقت الخطأ.

WhatsApp هو الطريقة الأكثر راحة لإرسال الرسائل الئ اصدقائك بطريقة سريعة وسلسة إلى أي جهة اتصال أو صديق على جدول أعمالنا. كل ما نحتاجه هو أن يكون لدى الشخص الذي نريد إرسال الرسالة إليه التطبيق أيضًا مثبتًا على الجهاز الطرفي الخاص به.

الإصدار: 12.90
الحجم: 32.2 ميجا بايت
التطبيق في متجر بلاي
التنزيلات :+5,000,000,000
التقييم : 4.2 من 5 نجوم
المعالج : الجميع
للأندرويد : 4.1 وأحدث
النسخة  [المدفوعة]
ضد الحظر الكامل
- يحتوي أفضل إصدار معدل من WhatsApp على العديد من الميزات الرائعة
- لا حاجة لإلغاء تثبيت النسخة الرسمية

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android