Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث تطبيق Telegram - التيليجرام مجانا

الان تستطيع تحميل التحديث الجديد لتطبيق التلجرام لحل مشكلة الدخول الى القنوات المغلقة ومشاهدة كافة المسلسلات والافلام بكل سهولة والاشتراك في القنوات.

تحديث تطبيق Telegram - التيليجرام مجانا

برنامج مراسلة فورية خالص. بسيطة وسريعة وآمنة وتتزامن على الفور مع جميع أجهزتك. التطبيقات أحد العشرة الأكثر تنزيلًا مع أكثر من 500 مليون مستخدم نشط. البريد السريع Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة في المتجر ، ورباط من خلال مراكز التسوق الرئيسية ، فكرة موجودة حول العالم. متزامن إلى وقت الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك في نفس الوقت.

تحميل تطبيق تيليجرام لأسترجاع الرسائل المحذوفة

ابدأ في كتابة من هاتفك وأكملها من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى. غير محدود إرسال الوسائط والملفات دون قيود على حجمها ونوعها. سجل محادثاتك سوف لا تشغل مساحة على جهازك وسيتم حفظها بأمان على خوادم Telegram السحابية عندما تحتاج إليها. الاستعداد للوحدات العقارية. تشفير AES متماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 مفاتيح تشفير Diffie- Hellman. قوي أنشئ مجموعات تصل إلى 200000 ، وشارك مقاطع الفيديو والمستندات الكبيرة ، وأنشئ روبوتات للمهام التي تختارها.

تحميل تطبيق التيليجرام لتغيير صوتك من ذكر الى انثئ

هي أداة لاستضافة مجموعات عبر الإنترنت أو تنظيم عمل جماعي. فعال تم تصميم Telegram لتكبير الصورة. كما يعمل مع وضع سرعات الإنترنت. المرح يوفر Telegram أدوات قوية لرسم الصور والفيديو البريد الإلكتروني بسيط ،ي التالي مع هذه الواجهة ، فإن Telegram سهل الاستخدام. خصوصية عالية ، من المحتمل أن تكون قد أبدى استعداداً لتقديم بياناتك.

تنزيل برنامج تلكرام النسخة المدفوعة مجانا

إذا كنت مهتمًا بأقصى قدر من الخصوصية ، فإن Telegram ميزة الدردشة السرية. يمكن ضبط الدردشات السرية على حذف الرسائل تلقائيًا من أجهزة المرسل والمستقبل. بهذه الطريقة ، يمكنك إرسال المحتوى الذي تريد أن يختفي تلقائيًا مثل الرسائل ومقاطع الفيديو وحتى الملفات. توفر الدردشات السرية تشفير شاملاً شرط عدم قراءة الرسائل إلا من قبل الشخص المعني. في Telegram ، نعمل على إضافة أبعاد جديدة لتطبيقات المراسلة. لا تنتظر حتى تتمكن من الحصول على خدمات المراسلة من اللحاق برقية! انضم اليوم وابدأ في استخدام أفضل منصة في العالم.


نوع التطبيق تواصل إجتماعي
الإصدار الحالي 8.7.4
يتطلب Android 5.0 والأحدث
حجم الملف 90 ميغابايت
عمليات التثبيت +1.000.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة +إزالة الإعلانات
الكاتب حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android