Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Bulu Monster‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Bulu Monster مهكرة أول شيء سنفعله في Bulu Monster مهكرة هو اختيار وحشك الأولي الذي سيرافقك في الطريق. بعد اختيار واحد من ثلاثة وحوش ، يمكننا أن نبدأ مغامرتنا في جزيرة بولو. سننتقل عبر سيناريوهات مختلفة حيث يمكننا العثور على وحوش أخرى للقتال بها أو مدربين آخرين أو العديد من الكنوز التي من شأنها تحسين الفريق.

"Keyword" "bulu monster mod apk" "bulu monster" "bulu monster hack" "bulu monster apk" "bulu monster how to get mythic type" "bulu monster mod apk unlimited master ball" "bulu monster evolution items mod apk" "bulu monster mod apk unlimited everything download" "bulu monster mod apk unlimited everything" "bulu monster movie" "download bulu monster mod apk"

تحميل لعبة Bulu Monster مهكرة في حين أنه من الصحيح أن Bulu Monster مهكرة لا يخبرنا بهذهِ القصة لم نرها من قبل ابداََ ، فإن بساطة اللعبة تجعلها مثالية لجميع أنواع مستخدمي الأندرويد. إنه عنوان جميل جدًا وله تاريخ من الصداقة التي من الجيد دائمًا الاستمتاع بها. لعبة Bulu Monster مهكرة مع العديد من أوضاع اللعبة التي ستقودنا لمحاولة التقاط 150 وحش متوفر لديك.

تنزيل لعبة Bulu Monster مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Bulu Monster مهكرة هي لعبة تقمص أدوار حيث سنصبح مدرب لذالك الوحش مهمتك أن نكون الأفضل في العالم. لعبة Bulu Monster مهكرة قتالية قائمة على الأدوار مع طريقة لعب مشابهة لتلك الموجودة في Pokémon الأسطوريه.

تهكير لعبة Bulu Monster مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Bulu Monster مهكرة يتم تنفيذ معارك اللعبة وفقًا للصيغة التقليدية في هذا النوع من الألعاب : عندما يأتي وحش في طريقنا ، فسنختار مواجهتنا الخاصة. الآن علينا فقط اختيار المهارات في كل دور حتى نتمكن من الفوز عليه بسهولة. لكن لن نضطر فقط لمهاجمته ، لأن لدينا أيضًا خيار القبض على الوحش المنافس لمواصلة إضافة أعضاء في فريقك الخاص لزيادة العدد.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Sigma Game Limited
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار  7.6.3
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 79 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 9 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : مكافئات ضخمة | مما يعني تستطيع الحصول علئ جوائز المهمة شكد ما تريد
ركز معي صديقي اول شي الثغرة ما تشتغل بالمتجر ( بعد ما ينتهي البرنامج التعليمي عند الوصول الئ المربع الأحمر اضغط علئ "بحث"واختار "تم" للحصول علئ الجوائز وكرر هلشي شكد ما تريد وبكل تكرار تحصل جوائز وهكذا ومن تريد تلعب اضغط علئ رمز الإغلاق وراح تلعب بس حاول تكرر الثغرة هواي

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android