Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تثبيت لعبة Merge Magic مهكرة اخر اصدار

لعبة جديدة وحصرية للاندرويد اكتشف الحكايات والمهام المسحورة في هذا العالم الغريب والغامض حيث تستطيع دمج كل شي في الاشياء الأفضل والأكثر قوة لرحلتك.


قم بتثبيت لعبة Merge Magic! مهكرة للاندرويد دمج السحر! هذا أحجية جميلة تقترض الآليات الأساسية لأفضل "ألعاب دمج" ، وتحولها بطرق إبداعية مذهلة ، وتحافظ دائمًا على جوهرها ، وتوفر للاعبين تجربة ديناميكية وممتعة وإدمانية. إنها لعبة.

قم بتنزيل لعبة Merge Magic! مهكرة للاندرويد حان دورنا مع Merge Magic! ستكون محاولة لتحرير بعض الأراضي السحرية من الشتائم المرعبة التي تثقل كاهلها. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تعديل المناطق المختلفة التي تتكون منها واحدة تلو الأخرى. يمكن القيام بذلك عن طريق الجمع بين ثلاثة أو أكثر من الكائنات من نفس الفئة. لكل مجموعة جديدة ، بالإضافة إلى فتح إدخال يوميات المخلوق السحري ، تأكد أيضًا من فتح المربعات المقفلة من التضاريس. تعد Terrain عنصرًا مطلوبًا للإفراج عنه لغزو كل من هذه المستويات بنجاح.

قم بتحميل لعبة Merge Magic! مهكرة للاندرويد اعتمادًا على مقدار الوقت الذي استثمرته وعدد الحركات التي قمت بها ، يمنح نظام Merge Magic الكامل ليدربورد لأصدقائك نتائج مذهلة! تم القيام به بطريقة رائعة. دمج السحر! إنها لعبة بسيطة للغاية ويمكن الوصول إليها وتسعد جميع المشاهدين ، سواء طلبها عشاق الألغاز أم لا.


[youtube src='ncrLEyrIpoE' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Gram Games Limited
نوع التطبيق : ألغاز
الإصدار 3.0.0
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 105 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 30 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : عملات-الجواهر السحرية-سجلات الخشب كلهن غير محدود

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android