Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Cover Hunter - 3v3 Team Battle‏ مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Cover Hunter مهكرة اخر اصدار هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تتميز برسومات بسيطة جداً واختيار متوسط المستوى وشعور عام متواضع. إنه لا يقدم أي شيء جديد بشكل خاص ، لكنه يتيح لنا قضاء وقت ممتع في إطلاق النار على الأعداء وبحجم صغير جداً يعني فقط 60 ميجا بايت واللعبة شبيهة للعبة فور نايت وببجي موبايل.


لعبة Cover Hunter - 3v3 Team Battle‏ مهكرة أجمل ما في الامر هناك مراحل وكل مرحلة أصعب من الاخرى ويتمتع كل مرحلة من مراحل اللعبة بأقصى وقت يمكننا من إكماله ، ولكن الحقيقة هي أنه لن يستغرق أكثر من بضع ثوانٍ ، وربما دقيقة. والسبب هو أن الذكاء الاصطناعي لأعدائنا غير موجود في الممارسة. بالإضافة إلى ذلك ، لسبب ما ، سنرافقنا دائمًا مع ذكاء اصطناعي متحالف سيساعدنا.

تنزيل لعبة Cover Hunter - 3v3 Team Battle‏ مهكرة أخر اصدار

تهكير Cover Hunter للهواتف هو النظام المعتاد لهذا النوع: بالإبهام الأيسر يمكننا تحريك شخصيتنا وباستخدام الإبهام الأيمن يمكننا الإشارة. أيضًا على الجانب الأيمن الي يكون علئ الشاشة ، مما سيكون لدينا كل أزرار الحركة إطلاق النار ، وإعادة التحميل ، والقفز ، وتغيير الأسلحة. لالتقاط سلاح من الأرض ، كل ما عليك فعله هو تخطيه.

تحميل لعبة Cover Hunter مهكرة أخر اصدار

تنزيل هكر للعبة Cover Hunter مجاناً هي لعبة إطلاق نار من لاعب واحد ، حيث سنجد أكثر من ثلاثين مستوى مختلفًا ، تقع في مجموعة من السيناريوهات المختلفة. سيتكون كل مستوى من مستويات اللعبة ، بالطبع ، من قتل جميع الأعداء ، الذين سيظهرون شيئًا فشيئًا.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Free Actions
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار  1.6.0
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 59 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 8 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الهكر : ألماس غير محدود + اللعبة بدون اعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android