Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Modern Strike : Multiplayer FPS‏ مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Modern Strike : Multiplayer FPS - Critical Action‏ مهكرة هي لعبة لن تضيع فيها لثانية واحدة. ستساعدك الحركة غير المحدودة وإطلاق النار على قضاء ساعات من المرح بينما تقاتل من أجل مسح المهام وفتح أسلحة وقدرات جديدة.


تنزيل لعبة Modern Strike مهكرة والمحدثة - يجعل وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت نظام اللعبة جذابًا للغاية وسيزيد من إثارة الألعاب. السجن أو المكتب القديم أو المنطقة الثلجية هي بعض السيناريوهات التي تسمح لنا فيها  بالوفاء بمهامنا. سنجد ، على سبيل المثال ، خيار لعبة سريع الخطى حيث يتعين على أحد الفريقين وضع قنبلة بينما يكافح الآخر لنزع فتيلها.

تنزيل Modern Strike : Multiplayer FPS - Critical Action‏ مهكرة اخر اصدار

لعبة خفيفة بحجم ما يقارب الـ 50 ميجا بايت هي احد العاب اطلاق النار الجماعية وثلاثية الابعاد من المنظور الاول تستطيع الان الانظمام الئ المغامرة الجديدة التي تنتظرك لأكمال التحديثات او الدخول الئ مجموعات للقتال بقرب المجموعة كن كما تريد قناص مهاجم مدافع او الذي لا يرحم الاعداء بوجودة او حتى تستطيع ان تكون خبيراً في اطلاق النار بالبندقية مثلا او بأستخدام احد المسدسات المتاحة لك لأأستخدامها.

تحميل لعبة Modern Strike : Multiplayer مهكرة أخر اصدار

Modern Strike : Multiplayer FPS - Critical Action‏ هي لعبة إطلاق نار من المنظور للشخص الأول ، مستوحاة من Garena Free Fire ، حيث سيتعين علينا استخدام جميع الأسلحة والأدوات المتاحة في السيناريوهات حتى لا تتعرض للهزيمة. استعد لتفعيل القنابل وإبطال مفعولها وإطلاق القنابل اليدوية وإطلاق النار بترسانتك من المسدسات والأسلحة الرشاشة القابلة للفتح.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه GameStudio
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار  1.0.11.14
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 57 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 31 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : بدون اعلانات + مساعد القتل

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android