Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Guardians: Alien Hunter‏ v1.0.16 مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Guardians: Alien Hunter‏ مهكرة يعرض لنا القسم المرئي من اللعبة جميع الشخصيات والإعدادات في ثلاثة أبعاد. سيتيح لنا ذلك تصور كل موجة من الأعداء بدقة وفي جميع الأوقات يمكننا حماية أنفسنا من خلال الاختباء خلف الكتل التي تبدو متناثرة.

"Keyword" "guardians alien hunter mod apk" "guardians alien hunter" "guardians alien hunter mod" "guardians alien hunter guide" "guardians alien hunter apk" "guardians alien hunter взлом" "download guardians alien hunter mod apk"

تنزيل لعبة Guardians: Alien Hunter‏ مهكرة هي لعبة حركة وإطلاق نار ، حيث سيكون علينا قيادة فريق من الأوصياء بهدف قتل جميع الأعداء. تم غزو المجرة من قبل تشكيلات من الروبوتات والأجانب التي لن تمنحنا الهدنة. نتيجة لهذا ، سوف نتقدم خلال كل مستوى من إطلاق النار دون راحة على جميع جحافل المنافسين.

تنزيل لعبة Guardians: Alien Hunter‏ مهكرة في اللعبة ، سنقاتل لإنقاذ هذه المجرة من هجمات العدو. مهاجمة حاسمة سنقوم بإطلاق النار على جميع المنافسين بينما ندافع عن أنفسنا من الهجمات المتعددة التي يوقعونها علينا.

بالإضافة إلى ذلك ، مع المكافآت التي نحصل عليها ، سيكون لدينا خيار تحسين صفات أبطالنا ليصبحوا أقوى وأقوى والوصول إلى هجمات مفاجئة.

تنزيل لعبة Guardians: Alien Hunter‏ مهكرة وتجدر الإشارة إلى أن التحكم في الشخصية أمر بديهي للغاية ويمكننا حتى لعب ألعاب سريعة بيد واحدة فقط. للانتقال إلى أي مكان على المسرح ،

ما عليك سوى النقر على عصا التحكم التي تظهر على الشاشة. يتم إنتاج الطلقات تلقائيًا عندما نقترب من الأعداء ، لذلك علينا فقط القلق بشأن التحرك بالاتجاه المناسب.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه OneSoft Global PTE
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار 1.0.16
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 108 ميغابايت
التنزيلات +500,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 12 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : الماس غير محدود + بدون اعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android