Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Warhammer Quest: Silver Tower مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Warhammer Quest: Silver Tower مهكرة هي لعبة إستراتيجية تقوم على أساس الأدوار ولعبة أدوار حيث يمكنك التحكم في مجموعة صغيرة من الأبطال الذين عليهم توجيه العديد من المهام في زنزانة غامضة من مستدعي الظل الشرير

"Keyword" "warhammer quest silver tower" "warhammer quest silver tower expansion" "warhammer quest silver tower contents" "warhammer quest silver tower review" "warhammer quest silver tower heroes" "warhammer quest silver tower app" "warhammer quest silver tower hero cards pdf" "warhammer quest silver tower ios" "warhammer quest silver tower miniatures" "warhammer quest silver tower discontinued"

تحميل لعبة Warhammer Quest: Silver Tower مهكرة يتمثل أحد أبرز جوانب لعبة Warhammer Quest: The Silver Tower في تقديم مجموعة متنوعة لا نهاية لها من المهام. تحتوي اللعبة على أكثر من 200 معركة مختلفة تقع في أكثر من 20 سيناريو مختلف. يمكنك أيضًا المشاركة في تحديات يومية لكسب مكافآت خاصة.

تحميل لعبة Warhammer Quest: Silver Tower -Turn Based Strategy‏ مهكرة

تحميل لعبة Warhammer Quest: Silver Tower مهكرة كما يتكهن العديد من محبي Warhammer ، فإن Warhammer Quest: Silver Tower هي لعبة الفيديو الرسمية للعبة اللوحة التي تحمل الاسم نفسه ، وتقدم مناوشات قصيرة في عالم Warhammer fantasy. لذلك ، يمكننا المشاركة في معركة تستمر دقيقة أو دقيقتين ، ونحتاج فيها إلى تحقيق هدف محدد للغاية. تتطلب منك بعض المهام الوصول إلى ساحة الخروج ، بينما يتطلب منك البعض الآخر قتل أعداء معينين.

تنزيل لعبة Warhammer Quest Silver Tower‏ مهكره اخر اصدار

ماذا عن نظام اللعبة خلاف ذلك؟ في المقابل ، يمكن لكل بطل القيام بعملين. يمكنك التحرك والهجوم والهجوم مرتين أو التحرك مرتين. عندما نتخذ إجراءً ، فإن الأمر متروك لأعدائنا. لحسن الحظ ، إذا كان لديك بطل هجوم بعيد المدى وقمت بحفظ الإجراءات له ، فيمكنك منعه عندما يحاول الاقتراب منك.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Perchang
نوع التطبيق : أاستراتيجية
الإصدار  1.3005
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 156 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 8 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : عملات غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android