Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريبات هاتف Samsung Galaxy S21 FE الجديد

 أظهر في التسريب الجديد عبر الإنترنت عرض جديد لجهاز Samsung Galaxy S21 FE القادم. تظهر صور الغلاف الكاميرا الخلفية المعاد تصميمه ، لكن الجوال يشبه Galaxy S21 العادي المتوفر في الاسواق حالياً. ومع ذلك ، يبدو أن إصدار FE الجديد سيكون أكبر قليلاً من S21.

"Keyword" "سعر سامسونج S21 في مصر" "سعر سامسونج S21 Ultra" "سامسونج S21 سعر" "سعر سامسونج S21 في الأردن" "سامسونج S20 FE" "سعر سامسونج S21 بلس"

تسريبات هاتف Samsung Galaxy S21 FE كان عشاق جوالات سامسونغ ينتظرون الشركة لإصدار "نوعية جديدة" أرخص من تشكيلة هواتفها الذكية Galaxy S21. هذا المساء ، ظهر أول عرض مزعوم لهاتف Galaxy S21 FE عبر الإنترنت ، بفضل تسريب الأداة الشهير Steve Hemmerstoffer ، المعروف باسم OnLeaks.

معلومات حول هاتف Samsung Galaxy S21 FE

تسريبات هاتف Samsung Galaxy S21 FE تُظهر العروض هاتفًا ذكيًا يشبه هاتف Galaxy S21 القياسي نوعا ما ، مع استثناء واحد صغير. تم دمج مبيت مستشعرات الكاميرات الخلفية الثلاثة للجوال في اللوحة الخلفية للجوال ، على عكس Galaxy S21 ، حيث تم تصميم الغلاف ليلائم قضبان الهاتف.

كل ما تريد معرفتة حول هاتف Samsung Galaxy S21 FE

تسريبات هاتف Samsung Galaxy S21 FE بخلاف ذلك ، يعرض Galaxy S21 FE جوالً يشبه S21. ومع ذلك ، فإن الأبعاد المزعومة لنسخة FE ، وهي 155.7 × 74.5 × 7.9 ملم ، تشير إلى أن الجوال سيكون أكبر قليلاً من S21 العادي ، مع شاشة مقاس 6.4 بوصة وكاميرا أمامية مثقبة. مثل Galaxy S20 FE ، من المتوقع أن يحتوي S21 FE على إطار معدني ولكن بهيكل "Glastic" لإبقاء السعر منخفضًا.

أسعار هاتف Samsung Galaxy S21 FE في الشرق الأوسط

تسريبات هاتف Samsung Galaxy S21 FE تُظهر خارطة طريق تم الإبلاغ عنها لإطلاق منتجات Samsung لعام 2021 والتي تم تسريبها في مارس حدثًا صحفيًا بعنوان "FE Unleashed" في 19 أغسطس. بالطبع ، يمكن لخطط تاريخ الإصدار ، وهي تتغير كثيرًا ، ولكن إذا ظل هذا دقيقًا.

فسيتعين علينا الانتظار قبل أشهر قليلة من الإعلان رسميًا عن Galaxy S21 FE. سيتعين علينا أيضًا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت Samsung تكرر بعض قراراتها من S20 FE لإصدار S21 ، مثل تصميمات الألوان المختلفة ، والأهم من ذلك ، سعر منخفض جدا .

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android