Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Swarm of Destiny مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Swarm of Destiny مهكرة هل حلمت في يوماً من الأيام  أن تكون الحاكم لهذا العالم الخيالي السحري

"Keyword" "تحميل لعبة Crusade Of Destiny مهكره" "تحميل لعبة War of Destiny للكمبيوتر" "العاب مهكرة" "Crusade Of Destiny APK" "Crusade Of Destiny Mod APK" "crusade of destiny 1.9.0 apk"

تحميل لعبة Swarm of Destiny: Fantasy World AfK Idle RPG Mix مهكرة هي مزيج من الإستراتيجية وفرس RPG مع طريقة لعب بسيطة ورسومات جيدة بعض الشي. سيتولى اللاعب قيادة مجموعات من الأبطال الذين يقاومون مخلوقات شريرة رائعة. بمساعدة نظام جديد و متطور لمهارات الشخصيات.

تنزيل لعبة Swarm of Destiny: Fantasy World AfK Idle RPG Mix‏ مهكرة أخر اصدار

تحميل Swarm of Destiny مهكرة سيتمكن المستخدم من صد الأعداء. بالإضافة إلى المعارك نفسها ، سيتعين عليك هنا أيضًا التعامل مع ترتيب الأراضي وبناء الكثير من المناجم لاستخراج الموارد. يمكن تحويل المواد الناتجة لاحقًا إلى عملة ، والتي سيتم استخدامها لتحسين مهارات المقاتلين.

تنزيل لعبة Swarm of Destiny مهكرة للجوال

هكر Swarm of Destiny للموبايل عندما تكون القوة الهجومية لخط دفاعي عالي بما يكفي ، يمكننا مهاجمة سلسلة من العناصر الأساسية التي نستطيع من خلال هزيمتها للحصول علئ جوائز رائعة جداً. من خلال الخروج منتصرًا في هذه المواجهات الدموية الخطيرة جدا ، سيكون لدينا إمكانية الوصول إلى مناجم جديدة وأكثر قيمة وسحرة جدد وأكثر قوة. سيكون كل عنصر جديد أقوى بكثير من العنصر السابق ، وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعامل مع أضعف إصداراته.

تهكير Swarm of Destiny للموبايل الآليات ، مثل تلك الموجودة في أي لعبة أخرى خاملة ، بسيطة حقًا سيكون العاملين في المنجم مسؤولين عن العمل في المناجم المختلفة تلقائيًا ، وتوليد المعادن السحرية بشكل تدريجي. بمجرد أن يكون لدينا ما يكفي ، يمكننا استثمار هذه المعادن إما في تحسين مستوى إنتاج المناجم أو في زيادة القدرات التدريبية للسحرة المدافعين لدينا.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Fynte Games GmbH
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار  1.5.2
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 54 ميغابايت
التنزيلات +5,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 26 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : عملات غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android