Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Tap Knight مهكرة اخر اصدار

تنزيل Tap Knight مهكرة هي  لعبة ستشعر من خلالها بإثارة هزيمة العديد من الأعداء الذين يأتون في طريقك. اضغط بلا توقف على جميع المنافسين واقتلهم قبل الوقوع في فخ هذا الحشد من الجنود المميزين.


تنزيل لعبة Tap Knight : Dragon's Attack‏ مهكرة  هي لعبة تقمص أدوار ومغامرة بالبكسل تدعو اللاعب لمحاربة التنين الشرير وأتباعه الوحوش. بمجرد مغادرة السحلية التي تنفث النار هذه الأراضي ، لكنها الآن تعود أقوى ومع حلفاء جدد. لهزيمة جيش التنين بأكمله ، يجب أن تمر الشخصية الرئيسية عبر العديد من المستويات.

تنزيل لعبة Tap Knight : Dragon's Attack‏ مهكرة اخر اصدار

في سياق المقطع ، سيبدأ في القضاء على الوحوش واكتساب نقاط الخبرة والذهب. ستساعد جميع العناصر التي يتم الحصول عليها في المعارك على ضخ مهارة البطل والحصول على أسلحة أكثر قوة بالدروع وزيادة فرص تحقيق نصر نهائي.

تحميل لعبة Tap Knight : Dragon's Attack‏ مهكرة اخر اصدار

طريقة لعب Tap Knight بسيطة للغاية ويعتمد على إجراء نقرات لا حصر لها على المهاجمين. بهذه الطريقة ، سنقتل الجميع وسنكون قادرين على الوصول إلى كل من الرؤساء. سيكون هؤلاء القادة هم الأكثر صعوبة في الضرب ، عند الموت ، ستزودنا كل شخصية بحفنة جيدة من العملات المعدنية.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه PREUS
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار  1.0.9
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 53 ميغابايت
التنزيلات +10,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 9 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : ترقيات مجانية

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android