Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Tropic Paradise Sim v1.5.5 مهكرة أموال + فتح الجزر

تنزيل Paradise City Island Sim مهكرة هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان حقًا ، وهي تقدم ساعات وساعات من المرح ، كما أنها تتوفر على رسومات ممتازة.


تنزيل الجنة الاستوائية: مدينة جزيرة Sim Tropic Paradise‏ مهكرة هي يهدف كل مبنى جديد إلى زيادة الدخل والخبرة والمعايير. هذا يسمح لنا بإزالة المباني والمرافق الإضافية للبناء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ربط جميع المدن عن طريق البر أو السكك الحديدية أو القناة ، وإلا فلا داعي لترك أموال في المبنى إذا لم يتمكن أحد من الدخول. نحن بحاجة إلى أن نكون استراتيجيين جيدين لجعل مكانًا في المدينة في متناول الجميع.

تحميل لعبة Tropic Paradise Sim مهكرة  أموال + فتح الجزر + ذهب

الاحتفال في لعبة Tropic Paradise Sim مهكرة كما يلي: اليوم سنبدأ رحلة ميدانية إلى الشاطئ. هدفنا الأول هو إنشاء منزل ومصدر للطاقة. الفكرة هي البدء في بناء المزيد من المنازل لزيادة عدد سكان المنطقة. من خلال القيام بذلك ، لدينا القوة لبناء المزيد من المباني للأشخاص الذين يتسوقون في المتاجر المحلية. غرفة الدردشة العامة ابدأ ببناء البنية التحتية للمنازل والطرق والقنوات والفنادق والفنادق والمزيد. يمنحك هذا مكافأة التحسين المحلي وأنت تتوسع في المنطقة.

تحميل لعبة Tropic Paradise Sim مهكرة أخر اصدار

تنزيل لعبة Tropic Paradise Sim: Town Building City Island Bay مهكرة هي إستراتيجية لبناء المدينة تدعو اللاعب لتحويل جزيرة صحراوية إلى مدينة منتجع جميلة. ستكون تحت تصرف المستخدم قطعة أرض صلبة مفقودة في المحيط. سوف تنمو مدينة حقيقية في هذا المكان ، لكن هذا سيتطلب الكثير من العمل. إن تشييد الفنادق والمباني السكنية وإنشاء الحدائق وحمامات السباحة ومراكز التسوق وأماكن الترفيه ستجذب الكثير من المواطنين والسياح إلى الجزيرة. للحفاظ على مستوى المعيشة وتحقيق الربح ، تحتاج إلى البحث عن الموارد وإنفاقها من أجل مصلحة المدينة.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Sparkling Society
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار  1.5.5
للأندرويد 4.1 واعلى
حجم اللعبة 54 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 9 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : جميع الجزر مفتوحة + أموال غير محدودة + ذهب غير محدود

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android