Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سيتم اختراق حسابك برسالة واحدة من WhatsApp تحذير مهم

تحذير مهم ، هذه عملية احتيال جديدة وخطيرة جداً على WhatsApp التي ستقوم بسرقة حسابك برسالة واحدة فقط يجب أن نكون دائمًا على دراية بالتكنولوجيا ومخاطرها. بالتأكيد


يمكن أن يساعدنا كثيرًا في تبسيط حياتنا ، ولكنه يجلب أيضًا عيوبًا خطيرة للغاية. على سبيل المثال ، قد تكون الشبكات الاجتماعية مضللة بأسرار كثيرة وخطيرة جدا على حياتنا. تحدثنا عن هذا في المقال الأخير ، لكننا تطرقنا أيضًا إلى كيفية تجنب قضاء الكثير من الوقت على Facebook.

لكن التطبيق الذي يستخدمه الجميع غالبًا هو WhatsApp. لسوء الحظ طبعا، من المفيد أحيانًا أن تكون هدفًا لعمليات الاحتيال عبر الإنترنت. هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تسبب الكوارث الخطيرة جدا على وجه الخصوص ، لكننا سننظر اليوم في ماهيتها. لحسن الحظ ، اتضح أنه ليس من المستحيل تجنبه ، وهو في الواقع بسيط للغاية وبديهي. ملاحظة ، هذه عملية احتيال جديدة وخطيرة على WhatsApp تسرق حسابك برسالة واحدة فقط.

الآلية على النحو التالي الرسالة الإشكالية بسيطة للغاية. يقول أنه تم إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم مكون من 6 أرقام. بعد ذلك مباشرة ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة. وفقًا لرسالة WhatsApp ، يجب أن ترسل إليه الرقم المدرج في الرسائل القصيرة. هذا مريب للغاية ويجب أن تقلق بشأنه. في الواقع ، لا يجب عليك تقديم الرقم المكون من 6 أرقام المطلوب. خلاف ذلك ، ستكون النتائج كارثية للغاية.

قم بمخاطرة كبيرة من خلال توفير رسالة WhatsApp هذه والرد عليها بـ 6 رسائل SMS ، يمكن للمهاجم على الجانب الآخر سرقة حسابك على الفور. الرسائل القصيرة التي تتلقاها هي في الواقع ما تحتاجه لتنشيط حسابك على جهازك الجديد. بمجرد حصولنا على هذه الأرقام ومنحها لشخص آخر ، يمكنهم الاتصال بحسابنا بهواتفهم الخاصة والقيام بكل ما يريدون. بمعنى آخر ، من الصعب التراجع عن رقم وإرسال رسالة غير مناسبة إلى شخص آخر.

ملاحظة ، هذه عملية احتيال جديدة وخطيرة على WhatsApp تسرق حسابك برسالة واحدة. إلى جانب الرسائل القصيرة يمكن أن يكلفنا الكثير. كل ما علينا فعله هو منع الأرقام التي نكتب إليها ، وليس الإجابات. بهذه الطريقة ، تكون بياناتك آمنة وشكرا لك لمتابعة اخبارنا.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android