Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الميزة المخفية في تطبيق الواتس أب والتي يعرفها القليل من الناس فقط

فقط القليل من الناس يعرفون عن الميزات التي تمت أضافتها الئ تطبيق WhatsApp الخاصة والمخفية الجديدة التي يمكن أن تغير حياتنا إلى الأبد. قلة من الناس اليوم ليس لديهم هاتف ذكي. لهذا السبب ، يفضل معظمنا استخدام WhatsApp وتخصيص المكالمات. هذا الأخير هو في الواقع أكثر ملاءمة وأسرع ، ويمكنك حتى إجراء مكالمات دولية دون أي تكلفة إضافية.


حتى في الرسائل العادية ، نادرًا ما يتم استخدامها واستبدالها بالصوت. اليوم أريد حقًا أن أتحدث عن هذا الأخير. قلة من الناس يعرفون عن ميزات WhatsApp الخاصة المخفية الجديدة التي يمكن أن تغير حياتنا إلى الأبد من أفضل المميزات التي لا احد يعرفها او يعرفونها فقط القليلين.

يحتوي برنامج WhatsApp على عدد لا يحصى من الفوائد الي يحتاجها المستخدم للوهلة الأولى ، يبدو WhatsApp وكأنه تطبيق بسيط للغاية وبديهي. ذلك حقا. تصميمه هو في الواقع ذروة سهولة الاستخدام ، مما يجعله آمنًا للمستخدمين من جميع الأعمار. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات التي يتجاهلها كثير من الناس.

على سبيل المثال ، يمكنك تكبير نص الرسالة أو تنشيط ميزة الإملاء التلقائي التي تتيح لك قراءة الرسالة وكتابتها أثناء قيامك بشيء آخر. لكن عمالقة التكنولوجيا يقدمون ميزات جديدة تجعل الكثير من الناس سعداء. دعونا نرى ما هو عليه.

تسريع ملاحظاتك الصوتية نحن نتحدث عن تحسين نبرة الصوت. تم الإعلان عن المفتاح أنه من المحتمل أن يكون متاحًا في تحديث مستقبلي لتسريع ذلك. تتوفر أنواع مختلفة من السرعات. تفضل:
  • السرعة 1.0
  • السرعة 1.5
  • السرعة 2×
بهذه الطريقة ، يستطيعون معظم الأشخاص الذين نفد صبرهم سماع الصوت في غمضة عين ، وترك الأجزاء غير المفيدة ، والوصول بسرعة إلى نقطة المفهوم. يمكن تنفيذ هذا الإجراء في كل من الدردشات الجماعية والفردية وهذا الميزة متوفرة في تطبيق تيليجرام والان ستصبح متاحة للأستخدام قي الواتس أب.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android