Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خطه مالية للحصول علئ فندق بأسمك

ألا تحلم طفولتك بامتلاك مبنى شاهق ذو تصميم داخلي أنيق وواحد من أفضل فنادق المدينة؟ ما هي الخطوة التالية إذا قررت فجأة فتح فندق؟ الخطوة التالية هي وضع خطة مالية. إنه بمثابة مخطط لعمليات وأنشطة الفندق اليومية. رجال الأعمال غارقون في المياه العكرة في هذه المرحلة.


يواجه العديد من رواد الأعمال معضلة في مرحلة التخطيط لأعمالهم ، سواء كانوا جددًا في الصناعة أو كانوا يعملون فيها لفترة طويلة. واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهونها هي مع مواردهم المالية. عندما لا تعرف كيف تخطط لمالية العمل ، فمن الذي لا يشعر بالغضب يجب أن تكون ميزانية فندقك واضحة مثل الكريستال بالنسبة لك. سيساعدك في تطوير خطة أو استراتيجية مجدية لتخصيص الميزانية للمجالات الرئيسية التي يمكن أن تولد ربحًا.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية إعداد خطة مالية لأحد الفنادق:

1. عمل ميزانية لنفقات الفندق.

حتى إذا كنت لا تزال في مرحلتي التخطيط والتطوير ، يجب أن تتوقع أو تقدر كيف ستخصص الميزانية لجميع الخدمات والإقامة والمرافق التي ستوفرها. سيساعدك هذا في اكتساب نظرة ثاقبة وتحديد ما إذا كان من الضروري على المدى الطويل تحقيق الربح على الرغم من تكاليفه. سيكون هذا أيضًا بمثابة دليل للحفاظ على سير شركتك بسلاسة. سيساعدك التنبؤ بتكاليف بدء التشغيل على تحديد كيفية ضبط وتخصيص أموالك لفتح فندقك أخيرًا.

2. حدد نوع الفندق الذي تريد فتحه.

هذا أمر بالغ الأهمية لأنه سيكون بمثابة دليل ونقطة انطلاق لفهم السوق المستهدف. من المهم أن تتذكر أن الأنواع المختلفة من الفنادق تتطلب ميزانيات مختلفة

3. استخدم خطة لتوقع الافتراضات أو توقعها.

إذا كنت تبدأ من الصفر ، فإن إنشاء خطة تتنبأ بتوقعاتك للأداء العام للفندق سيساعدك على تحديد الربح المحتمل والتدفقات النقدية والمخاطر. ستساعدك هذه التوقعات أو الافتراضات في توقع طلب الفندق وأدائه المستقبلي. يعد التنبؤ أو توليد التوقعات عنصرًا مهمًا في إدارة الشؤون المالية أو إنشاء خطة مالية لأنه سيعدك بشكل أفضل للتعامل مع حالات عدم اليقين المستقبلية. يجب أن تكون متقدمًا على اللعبة من أجل إجراء تعديلات لزيادة الإيرادات والموارد إلى الحد الأقصى ومنع أي مخاطر ، كما يقولون ، "إذا كنت تخطط للفشل ، فأنت تخطط للفشل".

4. قم بعمل قائمة بجميع العوامل التي يمكن أن تؤثر على تحقيق أرباح الفندق وجميع وحدات الإقامة والخدمات والمرافق التي لديك. يجب مراعاة جميع العوامل التي قد تؤثر على الشؤون المالية للفندق ، ويجب الاعتراف بجميع عروض وخدمات الفندق. سيكون لديك فكرة أفضل عما يمكنك تقديمه لعملائك بهذه الطريقة.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android