حيدر اندرويد حيدر اندرويد

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

غضب جمهور WhatsAp بسبب القرارات الجديدة

بسبب قرار WhatsApp المثير الذي يغير كل شيء في واتساب مرة أخرى يزعج المستخدمين يمكن للقراء المهتمين أن يتنفسوا الصعداء حتى إذا لم يقبلوا شروط الخدمة الجديدة لـ WhatsApp ، يمكنهم الاستمرار في استخدام تطبيق المراسلة بأمان.


ولكن أعلنت الشركة المملوكة لمارك زوكربيرج في الواقع أنه اعتبارًا من 15 مايو 2021 ، سيتم حظر حسابات أولئك الذين لم يقبلوا تغييرات الخصوصية في الاستخدام اليومي لحساب WhatsApp الخاص بهم.

وبعد هاي المشاكل والقرارات الي صارت ، اتخذت الشركة خطوة إلى الوراء بعض الشي. بسبب هذا القرار الطريق للتواصل الحالي الذي أرسله WhatsApp حول ما سيتغير بالفعل وما لن يتغير كما واضح. لذلك يأتي القرار المثير الذي اتخذه WhatsApp والذي يغير كل شيء مرة أخرى مما يزعج المستخدمين كثيراً ويتسبب ضجه كبيرة علئ تويتر.

انتشرت الرسالة في الفترة الاخيرمن قبل الشركة فقط لتوضيح الموقف الذي حصل ، أصدرت الشركة رسالة واضحة جدا. ويحدد أنه على الرغم من الاتصالات السابقة ، فإن WhatsApp لن يتدخل للحد من وظائف حسابات أولئك الذين لم يقبلوا التحديث بعد. هذا في ضوء ما تسميه الشركة "المناقشات الأخيرة" مع السلطات وخبراء الخصوصية.

وبالتالي كما حدث ، حدث تحول بعد أسابيع وأسابيع من الجدلوالمشاكل والضجه الذي سعى فيه العديد من المستخدمين إلى بدائل أكثر مراعاة للخصوصية. ربما يكون خطأ في الاتصال ، الحقيقة هي أن المستخدمين في جميع أنحاء العالم ربما كانوا قلقين دون داع. ما يجب فعله الآن بعد أن وصل قرار WhatsApp المثير الذي يغير كل شيء مرة أخرى يزعج المستخدمين

لا مزيد من حظر الحسابات على أولئك الذين قرروا عدم قبول الشروط التي تفرضها شركة Menlo Park. لن يكون هناك شيء محدد يمكن القيام به ولن يكون هناك أي إجراء من قبل المستخدم للحفاظ على حالتهم والاستخدام الكامل لحسابهم. على الرغم من ذلك ، فإن WhatsApp حريص على الإعلان عن أن الغالبية العظمى من المستخدمين قد قبلوا بالفعل قواعد الخصوصية الجديدة.

على الرغم من ذلك ، ستستمر الشركة في إرسال رسائل تذكير لمستخدميها للتحذير من تجديد خدمات الخصوصية. سيكون الأمر متروكًا للفرد ليقرر ما يجب فعله وما لا يفعله. من خلال Facebook أخبروا أن الشركة لن تتوقف عن تذكير المستخدمين بهذا الاحتمال. ربما يستفيد من اللحظات التي يقرر فيها المستخدم التواصل مع الشركات الأخرى التي تتلقى الدعم من Facebook.

عن الكاتب

Haider اسمي حيدر من بلد العراق احب ان اساعد الجميع بتحميل الألعاب المهكرة والتطبيقات المدفوعة و المعدلة ورفع المقالات المتنوعة ونقل أحدث الأخبار المهمة والحصرية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

حيدر اندرويد