Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اربح المال وانت في المنزل بطريقة أمريكية

كان هناك طابع بريد للمغلفات ، وإنشاء قلائد وأساور بالخرز ثم جاء توزيع الجوائز والمشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت كل السبل أكثر أو أقل فعالية لتكملة الراتب والمساهمة في صرف المال علئ المنزل.


اليوم غالبًا ما يتم هذا النوع من العمل الثاني في المنزل مع اثنين من الملحقات البسيطة للاستخدام اليومي الكمبيوتر والهاتف المحمول ولكن دعونا نرى من أمريكا الطريقة لكسب الكثير من المال بشكل مريح في المنزل من خلال نظام لا يكاد يعرفه أحد الكتاب الإلكتروني.

الكتابة من أجل الشغف والربح هناك من يقسم أن بعض أشهر الكتاب المعاصرين بدأوا حياتهم المهنية من خلال كتابة كتاب إلكتروني أي كتاب على الإنترنت في الواقع يعني الكتاب الإلكتروني كتابًا في شكل رقمي سيعرفه الكثيرون لشرائه ربما في القطار للذهاب إلى العمل أو منه البعض الآخر على الشاطئ أو في المسبح. ولكن حتى في المنزل لأنه يسمح لنا بقراءة رواية بدون مساحة حجم الورق التقليدي.

مثل دائمًا وجود كتابنا المفضل معنا وتصفحه على هاتفك المحمول عندما نكون في طابور عند الطبيب أو في المدينة. لكن قرر الكثيرون الذهاب إلى الجانب الآخر من السياج والكتابة بدلاً من القراءة فقط أيضا كسب بنسات هنا إذن من أمريكا هو أفضل طريقة لكسب الكثير من المال بشكل مريح في المنزل مع نظام لا يعرفه أحد.

Amazon و Kindle المنصة التي يجب التركيز عليها للبدء في الآونة الأخيرة حيث توجد إمكانية للربح هناك أمازون مع مالكها جيف بيزوس مرة أخرى في الواقع كان الملياردير الأمريكي الموهوب أول من خمن الفكرة الفائزة وهي Kindle ، المنصة عبر الإنترنت التي تتيح لك كتابة ونشر رواية أو قصة قصيرة من الواضح أننا نود أن نوصي ببداية هذه المغامرة لقرائنا الذين لديهم خيال وموهبة في الكتابة ولكن لديهم أيضًا حيلة Kindle ليست مدونة للكتابة حول ما نفكر فيه حول هذا بدلاً من ذلك.

نود توضيح ذلك على الفور لتجنب سوء الفهم المزعج إذا أردنا أن نبدأ فإننا نتشاور مباشرة مع صفحات Kindle  حيث سنشرح لنا جميع الخطوات البسيطة والضرورية لبدء الكتابة دعنا نقول فقط الإحصاءات في متناول اليد هناك الكثير ممن بدأوا الكتابة وبيعوا كتابًا إلكترونيًا عبر الإنترنت حتى مقابل 3/4 يورو فقط لكل منهم ووجدوا أنفسهم مع بيضة عش لطيفة لذلك فإن أفضل طريقة لكسب الكثير من المال بشكل مريح في المنزل تأتي من أمريكا بنظام لا يعرفه أحد.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android