Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة استغلال وجود الهواتف الذكية القديمة

المصنعون موجودون لإطلاق موديلات جديدة كما لو لم يكن هناك غد. تمشيا أكثر وأكثر مع احتياجاتنا واحتياجات السوق ، لا يتخلى المنتجون عن الاكتشافات الجديدة. لكنهم يحاولون دائمًا التفوق على أنفسهم من خلال إضافة تلك الأخبار الصغيرة أو الكبيرة التي ترسل الجميع إلى النشوة.


ومع ذلك ، فإن الابتكار الحقيقي هو أنه لا ينبغي لنا بعد الآن التخلص من الهاتف الذكي القديم بمجرد أن نتعلم استخدامه لهذا الغرض الثوري. أدناه ، سنرى نصيحتين لأخذها معنا دائمًا. هذا النوع من الأسواق لا ينام أبدًا في الواقع

لا يوجد وقت لتجربة هاتف ذكي قديم بالفعل السوق المعني متنوع للغاية وتنافسي. تقاتل أفضل الشركات بعضها البعض لتتمكن من إطلاق الابتكار كل عام. الخبراء في هذا المجال لا ينامون (بالمعنى الحرفي للكلمة) ليلاً ليكتشفوا تلك الخصوصية التي تساهم في ابتكار الإنتاج السابق والسوق ككل بشكل عام.

ومع ذلك ، من وجهة نظر المستهلكين ، تتحدث البيانات عن نفسها: يبلغ متوسط ​​عمر هاتف Iphone حوالي 18 شهرًا بينما تنخفض الأشهر بالنسبة إلى Samsung إلى 16. تشير هذه البيانات إلى إجمالي شهور استخدام الهاتف الذكي التالية. تغيير بدافع إطلاق نموذج جديد. ماذا سنفعل بكل هذه الهواتف الذكية "القديمة" فقط لا تدعهم يتعفن في الدرج ويجد لهم حياة جديدة.

لدينا جميعًا درج مليء بالهواتف الذكية القديمة ولكن لا تزال تعمل في المنزل. حسنًا لقد حان الوقت لإعادتهم إلى العمل واستعادتهم لأننا لم نعد نتخلص من الهاتف الذكي القديم بمجرد أن نتعلم كيفية استخدامه لهذا الغرض الثوري يمكننا استخدام هاتف ذكي قديم لإنشاء نظام خاص للمراقبة بالفيديو أو لنستخدمه لفتح الصوتيات التي نفضلها إذا كنا بعيدًا عن المنزل ولا يمكننا الاتصال فنحن نشتري بطاقة بيانات بسيطة لوضعها في الهاتف الذكي القديم وتحويله إلى جهاز توجيه محمول.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android