Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج ToonApp معدل أخر اصدار

تنزيل ToonApp النسخة المدفوعة مجاناً فتح جميع مميزات التطبيق هو محرر صور الكرتون, تعديل الصور كرتون بنفسك مما يعني تستطيع تحويل صورك الئ كرتون بكل سهولة وبدقة عالية وتم فتح لكم جميع المشتريات لأأستخدام التطبيق براحه وبدون مشاكل ماذا تنتظر قم بتنزيلة الان واستمتع بالمميزات.


تنزيل برنامج تون اب مهكر الأصدار المدفوع مجاناً يعتبر تطبيق ToonApp هو أفضل تطبيق لتحويل نفسك الئ كرتون كما هو أفضل برنامج لرسم الرسوم الكاريكاتير بضغطه زر فقط نزل تطبيق تون اب الاصدار المدفوع من هنا لفتح كافة المميزات الي ستحول صورتك الئ كارتون بشكل أحترافي وفتح العديد من التأثيرات الذين يستخدموها مشاهير التيك توك في ترند جي تي أي ومشاهير الانستقرام في ترند تحويل الصور الئ كارتون في فيديواتهم التطبيق يستخدمونه الكثير من المشاهير علئ تطبيقات TikTok و Instagram و Snapchat.

تطبيق تحويل صورتك الئ كارتون مهكر ToonApp

تحديدا في عام 2021 اشتهر التطبيق شهره واسعه في السعودية والكويت والكثير قامت بنشر فيديوات لأشكالهم وهي كارتون بأستخدام تطبيق ToonApp في الترند السعودي والترند الكويتي الان قمنا برفع التطبيق لكم مهكر لفتح جميع مميزاته بدون الحاجه الئ دفع الاموال مما يعني مجاني بالكامل لصناعه الافاتار بنفسك قم بأنشاء عمل فني علئ صورتك وشارك الصورة في الواتس أب والانستقرام والفيسبوك كما لديك كاريكاتورية رائعة لسناب شات أو تيك توك او فيديوات الانستقرام تمبلر اكثر من رائع.

حمل برنامج ToonApp نون اب مهكر

تون اب هو تطبيق رائع جدا لتعديل الصور وتحويلهم الئ كارتون عما يحتوي علئ رسومات متحركة لعمل الفيديوات أصحاب الحسابات المشهورة يستخدمونها كثيراً تطبيق ToonApp مهكر سهل الأستخدام فقط اختر صورة او التقط صورة سيلفي بأستخدام كاميرا تطبيق تون اب وستحول نفسك الئ كارتون بشكل احترافي بطريقه غير موجوده في باقي التطبيقات وبدقه عاليه.

كما تستطيع تحويل صورك الئ صور رمزية مذهلة جدا كما يتوفر لك مكتبه كامله من الخلفيات الرائعه قم بتحرير صورتك مثل المحترفين وبضغطه زر دون الحاجه الئ الاحتراف افضل تطبيق حول نفسك الئ كارتون في نظام الاندرويد مع مميزات وتأثيرات رائعه وفلاتر احترافيه نادره.

معلومات عن التطبيق :
الشركه المنتجه Lyrebird Studios
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 2.5.7.0
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 40 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميله من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الهكر : المشتريات مجانية كل شي مفتوح

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android