Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج WOT Mobile Security Protection الاصدار المدفوع مجانا

تثبيت تطبيق WOT Mobile Security Protection مهكر احدث نسخة

قم بتنزيل WOT مجانًا على Android - تغذية آمنة للمستقبل! 360 كم حماية في أنا! هل شعرت يومًا بعدم الأمان أثناء تصفح الويب؟ أو سأل "هل هذا الموقع آمن؟" يتيح لك WOT التعرف على أمان موقع الويب ومن مواقع الويب الضارة والتطبيقات و WiFi استنادًا إلى تقييمات مجتمع WOT وخوارزميات التعلم الآلي. يمنحك تطبيق WOT للأمان المحمول تجربة تصفح آمنة ، ويتيح لك فحص التطبيقات وحماية WiFi ، وأكثر من 2 مليون مستخدم.

تحميل برنامج WOT Mobile Security Protection الاصدار المدفوع مجانا


مع التصفح الآمن WOT ، يتوافق WOT مع متصفحي Google Chrome و Firefox. تم تقييم الوصول إلى أكثر من 56 مليون صفحة ومراجعتها من قبل أكثر من 2 مليون مستخدم ، مما يوفر لك مجموعة جديدة من التطبيقات - WIFI Protection WOT يفحص جميع شبكات WIFI بحثًا عن المخاطر والتهديدات وكل ما هو ضار ، تعرف على الاتصال بالشبكات بشكل آمن أيضًا.

تحميل WOT Mobile Security Protection بدون اعلانات

فحص التطبيقات الجديد تأكد من أنك تثق فقط في التطبيقات الموجودة على جهازك المحمول وتأمينها ، قم بفحص التطبيقات التي تحتوي على فيروسات أو برامج ضارة أو تكون ضارة أو خطيرة بشكل عام على جهازك. تطبيقات قفل التطبيقات الجديدة وعناوين URL التي تحتوي على بيانات خاصة أو حساسة أضف كلمة مرور إلى أي تطبيق على جهازك حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليه والحفاظ على أمان تطبيقاتك الحساسة.

مقالات ذات صله

أحدث الألعاب المهكرة

أحدث التطبيقات المعدلة

زيادة متابعين الأنستقرام

أحدث التطبيقات المدفوعة

أحدث الأخبار والمقالات


يوفر لك WOT Security تجربة تصفح آمنة تجمع بين خوارزميات التعلم الآلي مع أكثر من 2 مليون تقييم أمان موقع الويب وتقييمات تولد الأمان لكل موقع. عند اختيار موقع ويب ، بدلاً من معرفة كيفية حظر مواقع الويب ، يقوم التطبيق بفحص سلامة موقع الويب على عنوان URL ومطابقته بقاعدة بيانات تقرير أمان موقع الويب. إذا كان الموقع غير آمن ، فسيتم عرض تحذير على جهازك مع خيار الانتقال إلى بر الأمان.

نوع التطبيق الأدوات
الإصدار الحالي 2.20.1
يتطلب Android 6.0
حجم الملف 19 ميجا بايت
عمليات التثبيت +1.000.000
التطبيق في Google Play
مميزات النسخة كل المميزات مفتوحة + بدون إعلانات
المصدر والحقوق حيدر اندرويد

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android