Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رابط موقع لعبة PopCat او تحدي القط العالمي

في الأيام الأخيرة ، انتشرت لعبة جديدة تسمى PopCat واصبحت تتلقب بالحرب العالمية الثالثة التي اندلعت بين مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، ولكن لحسن الحظ دون قطرة دم اصبحت حرب التفاهه الطف حرب عالمية ممكن تشاهدها بحياتك.
موقع تحدي البزونه


PopCat جميل وسريع وبسيط ومباشر كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على فم القطة. سوف تفتح القطة وتغلق فمها مع كل نقرة وتحدث فرقعة. كلما نقرت على القطة أكثر ، زادت نقاط بلدك واذا استخدمت الغش وتم كشفك ستشتعل عيون القط بالتالي سيتم حظرك من تجميع النقاة الئ بلدك.

رابط تحدي فتح فم القط

يعمل PopCat على جميع الأنظمة الأساسية - متصفحات الويب والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية - ويمكنك كسب نقاط بالضغط على الأزرار الموجودة على لوحة المفاتيح بدلاً من لمس الشاشة فقط وسريع جدا تستطيع استخدام اكثر من اصبع مما يعني اذا استخدمت ١٠ اصابع سيحصل بلدك علئ ١٠ نقاط كل ضغطة.

معلومات عن PopCat

ما يجعل PopCat مختلفًا هو أنك لا تمثل نفسك بل دولتك ، ويتم عرض قائمة المتصدرين العالمية في أسفل صفحة الويب ، ويتم إضافة كل نقرة في اللعبة إلى نتيجة البلد ، والتي يتم تحديثها في الوقت الفعلي ويمكنك رؤيته. أين أنت في لوحة الصدارة كما تستطيع استخدام برامج مثل الضغط علئ الشاشه او تكرار اللمس وغيرها من الخدع للحصول علئ اكبر عدد ممكن من النقاط.

مراكز الدول العربية حاليا
  1. الإمارات العربية المتحدة ( مليان و400 مليون ضغطه )
  2. مصر ( مليار و 100 مليون ضغطه )
  3. السعودية ( 800 مليون ضغطه )
  4. العراق ( 750 مليون ضغطه )
  5. سوريا ( 400 مليون ضغطه )
  6. الكويت ( 200 مليون ضغطه )
  7. البحرين ( 150 مليون ضغطه )
  8. المغرب ( 140 مليون ضغطة )
  9. ليبيا ( 80 مليون ضغطه )
  10. الأردن ( 50 مليون ضغطة )
  11. تونس ( 40 مليون ضغطة )
  12. لبنان ( 16 مليون ضغطه )
  13. فلسطين ( 14 مليون ضغطة )
  14. اليمن ( 10 مليون ضغطة )
  15. السودان ( 400 الف ضغطة )

الحرب العالمية الثالثة PopCat
يكافح مستخدمو اللعبة من دول مختلفة للتغلب على بعضهم البعض ويتنافسون باستمرار للحصول على أعلى رقم وتتصدر القائمة ، وقد انتشرت هذه اللعبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعراق وسوريا والسعودية والاردن وقطر وكثير من الدول العربية المتصدرة.يقترب المعدل العالمي للنقرات في الثانية من 10000 ، مما يسلط الضوء على حدة المنافسة التي يشهدها العالم حاليًا ليحتل المركز الأول في فئة فم القطة المفتوح.


عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android