Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج BeautyPlus-Snap Retouch Filter‏ الاصدار المدفوع مجانا ومهكر

اليوم نقدم لكم أفضل برنامج شبيهه لتطبيق السناب شات ولكن دون تسجيل دخول تستطيع أختيار الفلتر المناسب لك ويتميز بالفلاتر العديدة والتصاميم المختلفة تستطيع تصميم صورتك بالطريقة التي تناسبك.

سناب جات مهكر

تطبيق كاميرا Selfie النسخة المدفوعة مجانا هو محرر الصور يستخدمه أكثر من 800 مليون مستخدم حول العالم احصل على الصورة المثالية في كل مرة باستخدام أداة التجميل Reward Car أكثر من 30 أداة تحرير سهلة الاستخدام والتعديل على الصور بأفضل الطرق ومن افضل التطبيقات الاخرى،

تحميل برنامج مشابه لبرنامج سناب شات Snapchat النسخة المدفوعة

أقوى المنتجات الاحترافية لإنشاء صورة مثالية لم تكن الصور الذاتية ومقاطع الفيديو الجميلة والطبيعية أسهل من أي وقت مضى. يمكنك التقاط صور سيلفي رائعة المظهر على الفور ، وتحرير صورك باستخدام محرر صور الرائع النسخة المهكرة وجاهزة للتحميل ، واستخدام مزيل لمحو الكائنات غير الصالحة للخدمة محرر صور سهل وقوي في نفس الوقت تنقيح كاميرا Selfie Beauty الاصدار المدفوع مجانا اجعل صورك الشخصية أكثر من مثالية لإنشاء بشرة ناعمة نقية في الوقت الفعلي.

برنامج BeautyPlus مهكر اخر اصدار

تحقق من حلول التجميل للعيون المتضخمة وتبييض الأسنان وحجم الرأس الأصغر والمزيد. جرب ملصقات AR الرائعة واجعل صورك الشخصية محبوبة وفريدة من نوعها على الفور يمكن لتطبيق كاميرا الصور الشخصية ومحرر الصور اكتشاف وجوه متعددة وتحريرها في نفس الوقت كاميرتها المثالية للمتعة لا تحتاج إلى شراء كاميرا آلية منفصلة للحصول على صورة مثالية. قم بتنزيل BeautyPlus الاصدار المدفوع مجانًا الآن للعثور على محرر صور قوي وتأثيرات مكياج عصرية وملصقات سيلفي ممتعة.


معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجة : PIXOCIAL TECHNOLOGY
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 7.5.010
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 207 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : كل المميزات مفتوحة + خالي من الاعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android