Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Story Saver‏ النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق Story Saver‏ مهكر لتنزيل ستوريات الانستقرام والمنشورات وتستطيع فتح حسابات انستقرام متعددة والكثير من المميزات تستطيع استكشافها الان.

تحميل برنامج Story Saver‏ مهكر

Instagram هو من بين منصات الشبكات الاجتماعية الرائدة في العالم مع أكثر من 1 مليار مستخدم نشط شهريًا هناك الآلاف من الصور ومقاطع الفيديو والقصص الرائعة التي يتم نشرها يوميًا على هذه الشبكة الاجتماعية وقد تحولت إلى مخزون ضخم من المشاهدين والصور ومع ذلك على عكس مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook أو Pinterest ، لا يوفر Instagram طريقة للمستخدمين لاستخراج المحتوى. هذا أمر مزعج للغاية لمحبي Instagram لكن لا تقلق فقد حان وقت الحفظ لأن Instagram سيساعد في حل هذه المشكلة.

تنزيل تطبيق Story Saver‏  الاصدار المدفوع مجانا

Play Save مهكر هو تطبيق مجاني لتنزيل الصور والفيديو من Instagram. يمكن لمستخدمي التطبيق الرائع إنشاء وحفظ الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والمؤسسات بسهولة من رسائل Instagram والقصص والميزات وأجهزة التلفزيون. سيتم الاحتفاظ بجميع المحتويات بالجودة الأصلية وحفظها في معرض الجهاز في ثوانٍ.

تحميل برنامج Story Saver  النسخة المدفوعة مجانا

يمكن للمستخدمين إدارة ملفات التطبيق التي تم تسجيل الدخول إليها مباشرة وتشغيل مقاطع الفيديو هذه باستخدام المشغل المدمج في التطبيق. يدعم Play Saver أيضًا عرض الفيديو المتزامن المتعدد مما يوفر الوقت ومريحًا بالإضافة إلى تنزيل الصور والفيديو من Instagram هناك أيضًا تطبيق Story saver repost. بعد التنزيل يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو مباشرة إلى حساب Instagram الخاص بهم دون أي تطبيق إعادة نشر آخر. اكتشف المزيد والمزيد


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Smart Tech1‏
نوع التطبيق : الأدوات
الإصدار 2.0.8
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 11 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت إزالة الأعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android