Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Screen Recorder Video Recorder النسخة المدفوعة مجانا

قم بتنزيل برنامج مسجل الشاشة ومحرر الفيديو النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد تستطيع تحميلها والحصول علئ كل المميزات وخالية من الإعلانات.

برنامج مسجل الشاشة ومحرر الفيديو مهكر

تنزيل برنامج V Recorder مهكر اخر اصدار هو مسجل شاشة ثابت لنظام Android يعمل أيضًا على تشغيل محرر فيديو متعدد الإمكانات الذي يتيح لك تصميم وتحرير الفيديوهات. يسمح لك VideoShow Recorder النسخة المدفوعة مجانا  بتسجيل لعبتك أثناء تشغيل الفيديو وتحريره باستخدام الأجهزة والأداء والموسيقى. يمكنك بسهولة تسجيل شاشة الهاتف بصوت داخلي  خارجي. من الأسهل إخفاء الإطارات في نوافذك ، بينما تقوم بالتقاط شاشة تذكير قوية.

تحميل مسجل الشاشة ومحرر الفيديو مهكر اخر اصدار

وسوف تقوم بتغيير نسبة أبعاد الشاشة إلى شاشة عريضة أو رأسية أو مربعة. وايضا يدعم مسجل التقرير الداخلي هذه الشاشة كتذكير بالتقرير الداخلي. نافذة عائمة مخصصة: يخزن الزر العائم الافتراضي بالوظائف المطلوبة. مسجل شاشة ثابت لتسجيل الفيديو بسهولة وبدون صوت خارجي . بلمسة واحدة ،تستطيع الان تصوير لعبك في كلاش رويال وببجي موبايل وكلاش اوف كلانس وغيرها من الالعاب العب فري فاير وصور لعبك يمكنك تسجيل الدخول أو إيقاف مؤقت أو تكرار الصوت على هاتفك المحمول في أي وقت. توفر واجهة بسيطة وسهلة لتسجيل الألعاب الحية وتسجيل مكالمات الفيديو والعروض الحية والتقاط لقطات الشاشة وتحرير الصور جودة عالية جدا.

[youtube src='q3K7GC3ZGQg' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجة : VideoShow EnjoyMobi
نوع التطبيق : أدوات الفيديو
الإصدار 7.0.7 (b160)
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 48 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : المميزات مفتوحة + خالي من الأعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android