Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق My Diary النسخة المدفوعة مجانا

قم بتنزيل تطبيق مذكراتي – دفتر يوميات, دفتر يوميات مع قفل حماية مهكر النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد.

تحميل تطبيقMy Diary - Journal, Diary, Daily Journal with Lock الاصدار المدفوع مجانا

برنامج My Memoir مهكر عبارة عن يوميات مجانية عبر الإنترنت بقفل آمن. يمكن استخدامه لتسجيل اليوميات والأفكار السرية وأحداث اليوم والحالات المزاجية واللحظات الشخصية مذكرة تحتوي على صور تدعم إضافة سمات التطبيق والملصقات وخطوط الحالة المزاجية والمزيد لجعل يومياتك الشخصية أكثر حيوية وأمانًا. مذكراتي عبارة عن مذكرات مذكرات مع تطبيق قفل أمان يدعم تعيين كلمة مرور مذكرة لحماية ذكرياتك وسرية اليوميات.

تحميل تطبيق My Diary الاصدار المدفوع مجانا

قم بتنسيق يومياتك باستخدام Google Drive أو Dropbox لضمان الأمان وجعل يومياتك في متناول جميع أجهزتك الشخصية يمكنك أيضًا حفظ يوميات الصور بتنسيق TXT أو PDF أو الطباعة. مذكراتي عبارة عن مذكرات شخصية يتم قفلها للاحتفاظ بذكرياتك الجميلة في مكان آمن جربه الآن أسباب اختيار مذكراتي دائما آمنة وشخصية في حمايتك هذه هي مذكرات شخصية محمية بواسطة أقفال آمنة.

تحميل برنامج My Diary مهكر اخر اصدار

قم بتعيين كلمة مرور لحماية يومياتك الشخصية يدعم حماية بصمات الأصابع افتح المذكرة في بضع ثوان. لا تقلق بشأن نسيان كلمة مرور المذكرة الخاصة بك تطبيق جيد جدًا لتسجيل الملاحظات ويستحق التثبيت على جهازك مذكراتي دائمًا معك وتستمع إليك دائمًا ستؤدي إضافة تدوين إلى يومياتك إلى تسهيل العثور على ملاحظاتك مثل مذكرات السفر مذكرات الحالة المزاجية مذكرات الحب ، مذكرات الطفل مذكرات الولادة اليوميات مذكرات الحمل مذكرات العمل.


معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Dairy App
نوع التطبيق : نمط حياة
الإصدار 1.02.93.0428
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم الملف 26 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : المميزات مفتوحة + تمت أزالة الأعلانات
لتنزيل التطبيق أضغط على زر Download

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android