Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق رائع لتحويل صورتك الى صورة إحترافية

النسخة المدفوعة من التطبيق الرائع Photo Lab Picture Editor & Art لتحويل صورتك الئ صور إحترافية يتم تصميمها من أشهر المصممين حول العالم.
Photo Lab Picture Editor & Art

تنزيل برنامج Photo Lab الاصدار المدفوع هو من افضل التطبيقات التي يحتوي على أكثر تأثيرات الصور متعة وإثارة للاهتمام. استخدم صورًا رائعة جدا فقط قم بإضافة الصورة التي تريدها وستنصدم بالنتيجه ستتحول صورتك الى صور إحترافية قم بعمل صورة لمنشئ المحتوى الخاص بك في ثوانٍ دون استخدام محرر محترف ووضعها كرمز جهة اتصال أو خلفية أو بطاقة بريدية افتراضية تم تسجيل دخولها لصديق أو مشاركتها مع أي شبكة اجتماعية تريدها تستطيع الاختيار من بين 900 تصميم مختلف.

تنزيل Photo Lab Picture Editor & Art الاصدار المدفوع

إطارات الصور اختر أحد إطاراتنا الجميلة إذا كنت بحاجة إلى لمسة نهائية لصورتك المفضلة واختيار نقشة جميلة جدا وجذابه لأنظار الاخرين. تأثيرات صور واقعية ضع صورتك في مكان غير محتمل. انقر على سيارة خاصة أو اترك الممرات الرملية على الشاطئ. مبروك على الجدة العظيمة مونتاج الصور يمكنك بسهولة تغيير وجهك وتحويلك أنت أو صديقك إلى قرصان أو رائد فضاء أو وحش رهيب. نادرًا ما يتم التعامل مع الميزات الأكثر تعقيدًا تلقائيًا من خلال وجود خوارزمية الكشف لإنشاء عمليات الناقل.
[youtube src='AHbpLXJL6EQ' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا التطبيق :
الشركه المنتجه Linerock Investments LTD
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار 3.12.61
للأندرويد 4.1 واعلى
حجم الملف 20 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
مميزات الهكر : ميزات Pro (مفتوحة) الإعلانات (لا يوجد اعلانات) علامة مائية (لا يوجد) اللغات (متعدد كامل)

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android