Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق PhotoRoom معدل اخر اصدار

افضل تطبيق لعمل إعلانات لمنتجاتك بسهولة فقط ضع الصور التي تريدها وسيقوم التطبيق بقص الخلفية وتغييرها الى مئات الصور المختلفة.

الربح من الانترنت

لست بحاجة إلى أن تكون كاميرا أو تصميمًا احترافيًا بعد الآن باستخدام PhotoRoom الاصدار المدفوع مجانا يمكنك تحويل صورك إلى صور احترافية في ثوانٍ. يقوم تطبيق Magic مهكر الخاص بنا تلقائيًا بقص الصورة والأشخاص الموجودين في صورتك. أولاً ، انقر فوق إزالة وقم بعمل صورة جميلة تعرض منتجك أو نموذجك ، اختر ألبوم الخلفية أو اختر أي موضوع تريده. إصلاح الإضاءة والنص والشعار والملصقات والصور المجمعة وإنشاء أو استخدام أحد نماذج الخلفية.

تحميل تطبيق PhotoRoom : مصمم الصور النسخة المدفوعه مجانا

إنه مثل وجود خطة في جيبك ودليل تعليمي كامل! يثق بنا أكثر من مليون من أصحاب المتاجر وتجار التجزئة والمبدعين. قم بتنزيل PhotoRoom مهكر بأحدث اصدار الآن مجانًا للاستخدام. وصنع صورًا احترافية لموقعك على الويب أو تطبيقك في ثوانٍ قليلة. استخدم PhotoRoom مهكر للاندرويد لإزالة الخلفية أو إضافة نص أو اختيار صورتك بشكل مثالي. بمجرد أن تشعر بالرضا عن التصميم الخاص بك ، يمكنك تصديره بسهولة.

[youtube src='EssunFiuFCk' width='512' height='288'][/youtube]

معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجة : Artizans of Photo
نوع التطبيق : الصور الفوتوغرافية
الإصدار( b935) صـ 4.5.3
للأندرويد 8.0 واعلى
حجم اللعبة 14 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : المميزات مفتوحة + خالي من الإعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android