Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Audio Editor - Music Editor النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق محرر الصوت - محرر الموسيقى مهكر اخر اصدار يعتبر من التطبيقات المميزة لصناعة وقص الصوت والتعديل علئ الصوت بكل سهولة.

برنامج محرر الصوت - محرر الموسيقى مهكر

برنامج Audio Editor - Music Editor النسخة المدفوعة مجانا هذا صانع الصوت المجاني وقاطع الموسيقى هو بالتأكيد ما تحتاجه من بين العديد من برامج تحرير الصوت وأدوات تقطيع الموسيقى ، فإن محرري المسارات الصوتية المحترفين هم محررو الموسيقى المجانيون ، ومحررو الصوت ، ومحررو الأغاني متعدد الوظائف ومقاطع الموسيقى. هذا محرر صوت مفيد لتحرير الموسيقى وإنشاء الأغاني. يمكنك استخدامه كصانع أغاني أو محرر صوت على هاتفك المحمول لتحرير المسارات الصوتية. باستخدام صانع المسار وصانع الصوت هذا.

تحميل برنامج Audio Editor الاصدار المدفوع مجانا

يمكنك تحرير الأغاني عبر أداة تشذيب الصوت وتحويل الفيديو إلى صوت عبر محول mp3. تحرير المقاطع الصوتية عبر ضواغط الصوت ومحولات التنسيق. قاطع موسيقى قوي وصانع أغاني Audio Track Editor Professional Free Music Editor ، محرر الصوت هو أداة قوية لتحرير الصوت وتطبيق مجاني لتحرير الأغاني لتحرير الموسيقى وتحرير الأغاني. باستخدام محرر الموسيقى المجاني هذا ، يمكنك قص الصوت أو قصه أو دمجه أو مزجه. قاطع موسيقى سهل الاستخدام ومحرر MP3.


معلومات عن هذا البرنامج :
الشركه المنتجة : Dairy App
نوع التطبيق : الصوت والموسيقى
الإصدار 1.01.48.0317
للأندرويد 6.0 واعلى
حجم اللعبة 62 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
تستطيع تحميل البرنامج من هنا مجاناً + مهكر
مميزات الـهـاكـ : المميزات مفتوحة + خالي من الإعلانات

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android